الأرشيف

بالصور المذهلة والمرجان النادر… منتجع”ايكونا”الفاخر يستقبل رواده من السعودية والخليج

يقع المنتجع  المذهل  على الساحل الشرقي لجزيرة "زنجبار" بالمحيط الهندي ، ويمتد على طول خليج خاص مع شاطئ رملي أبيض ناعم وغابة استوائية عذراء و يوفر الموقع الحصري خصوصية لم يسبق لها مثيل مع واحدة من أجمل بقعة بحرية في الجزيرة بمياهها الصافية النقية ويجعلك تعيش بالقرب من الشعاب والشرائط الطبيعية للرمال المتكونة خلال ربطة العنق المنخفضة المكان الفريد والهروب الرومانسي المثالي.

رفاهية الإجازة

في منتجع "ايكونا"الفاخر ، تعني كلمة "رفاهية" الطابع الفريد والأناقة والحصرية والاستدامة البيئية في واحدة من أكثر البقع الرومانسية والمذهلة في العالم ويحل 45 ضيفًا فقط على مساحة 43  ألف متر مربع وحوالي 200 متر من الشاطئ الرملي الأبيض الخاص ومياه براقًا صافية في عزلة تامة توفر فرصة فريدة لقضاء عطلة مثالية لا تُنسى.

يقع منتجع"ايكونا" الفاخر  في غابة استوائية مدهشة ، ويوفر 15 جناحًا فاخرًا و 6 فيلات سكنية مجهزة جميعًا بحمامات سباحة خاصة وجاكوزي ومطعم على شاطئ البحر وبار صالة بانورامي ومطعم فاخر لتناول الطعام على شكل قلب وسبا غارقة في الطبيعة الكهوف ، وهي بحيرة فريدة من نوعها مغمورة في الطبيعة ، ومسارات المشي الاستوائية ومناظر طبيعية رومانسية للعيش مع شريك حياتك وأكثر من ذلك بكثير.

 مناظر مذهلة

من راحة شرفتك أو داخل الجاكوزي بجناحك مع كوكتيلك المفضل الذي أعده طازجنا في يدك ، يبدو المحيط قريبًا بما يكفي لفهمه بينما توفر أشجار النخيل الفاخرة المحيطة أجواءً مثالية لجميع من تحب السلام والاسترخاء من الطبيعة غير الملوثة.

يوفر Ycona ملاذًا مثاليًا لإعادة شحن جسدك وروحك: يمكنك الاستمتاع بالتدليك في الأجواء الفريدة لمنتجعنا الصحي تحت الأرض أو تدريب جسمك في صالة الألعاب الرياضية المطلة على البحيرة أو مجرد التجول في استكشاف الجمال وأنواع الغابة الاستوائية الفريدة ستتيح لك استعادة روحك واكتشاف توازنك والعافية.

يمكنك تناول طعام رومانسي راقٍ في مطعمنا ذي الموقد الحواس بفضل تخصصات الطهي الفريدة للطاهي الإيطالي الاستثنائي. المقبلات اللذيذة والكوكتيلات والوجبات الخفيفة في بار الصالة بجوار المسبح اللامتناهي المطل على مياه كريستال زنجبار طوال اليوم ستقوم بالباقي.

 ويؤكد السيد شريف عثمان مدير عام المنتجع   ان  المنتجع يستقبل رواد وعشاق الهدوء والخيال والرفاهية من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، ويقدم لهم كل ما يحتاجونه من خصوصية .

ولفت عثمان أن هناك مؤشرات على  زيادة الطلب للاستثمار وتجربة العيش بمنتجع"ايكونا" الفاخر وتوقع عثمان إستمرار إرتفاع معدلات الإشغال  بالمنتجع خلال العطلات  القادمة بدول مجلس التعاون والعالم بشكل عام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى