الأرشيف

بالصور..تعرف على أغرب فنادق ألمانيا

(دويتشه فيله):

هل فكرت يوما في النوم خلف القضبان دون ارتكاب جريمة؟ أو وسط غابة محاطا بالذئاب؟ أو ربما في عربة قطار قديم خارج الخدمة؟ تعرف على تصاميم غريبة وفريدة لغرف الفنادق في ألمانيا.

1

النوم خلف القضبان هو آخر صيحات النوم التي تقدمها الفنادق في ألمانيا. ولا حاجة لارتكاب جريمة كي تحل ضيفا على هذه الزنزانة، فقط عليك السفر إلى مدينة كايزرلاوترن والبحث عن فندق "الكاتراز" لتنام خلف القضبان هناك. زبون فندق "الكاتراز" لا يعد سجينا ويمكنه التحرك كما يحلو له.

2

النوم في غرفة معلقة في غابة بين الأشجار صيحة جديدة في عالم الفنادق وبدأت تنتشر بصورة كبيرة في ألمانيا، مثل هذا الفندق في بريمن. الغابة لا تخلو من الحيوانات المفترسة كالذئاب. أما غرفة الفندق فهي مجهزة بكل ما يحتاجه الزبون من طعام وشراب بالإضافة إلى حمام سباحة صغير.

3

الفندق البرليني "بروبلير إسلاند" يقدم صيحاته الغريبة في النوم لزبائنه من محبي الفن. ويمكن للزبون اختيار السرير المناسب من بين عدة اختيارات كتابوت أو سرير معلق أو النوم في العراء أو اختيار سرير محاط بالمرايا من كل الجوانب.

4

مدينة يوتيربوغ التي تبعد مسافة 60 كيلومترا عن برلين فيها فندق خاص لمحبي القطارات. ردهات الفندق هي عبارة عن عربات قديمة لقطارات خرجت من الخدمة. في كل عربة غرفة ذات سريرين وحمام وأريكة. لكن الفندق لا يستطيع استقبال أكثر من 25 زبونا.

5

من يرغب أن ينام في حقيبة؟ فندق "كوفتيل" الواقع في أونتسيناو بالقرب من كيمنيتس يقدم لزبائنه كابينة نوم على شكل حقيبة سفر. هذا الفندق هو أصغر فندق في العالم، إذ لا يتجاوز طول الحقيبة الثلاثة أمتار أما ارتفاعها قيبلغ مرتين وعرضها مترا ونصف. لكن هذا افندق الغريب ومنذ عام 2004 يستقبل زبائنه في الصيف فقط، والمبيت فيه لا يكلف سوى 15 يورو كل ليلة.

6

فندق قصار القامة الأقزام في تورينغن، إنه فندق حقيقي وليس في فيلم للرسوم المتحركة، إذ يبلغ ارتفاع سقف الغرفة مترا واحدا فقط، والنوم فيها مغامرة تستحق المحاولة.

7

النوم في أنابيب من الصلب تقليد جديد تقدمه فنادق ألمانية في الصيف لزبائنها. قطر الأنبوب 2.4 مترا ووزنه 11.5 طنا ويوفر كل أنبوب مساحة كافية لسرير وطاولة صغيرة.

8

فندق ليندينفيرت في روديزهايم يوفر لزبائنه إمكانية النوم في براميل كانت تستعمل سابقا لتخمير النبيذ. سعة البرميل 6000 لتر وفيه مساحة تكفي لوضع سريرين صغيرين.

9

النوم والعيش كما في العصور الوسطى خدمة يقدمها فندق "أرتوس" الواقع بالقرب من بودينزيه. ملابس وخدمة موظفي الفندق هي مشابهة لتلك التي كانت في العصور الوسطى، وكذلك الطعام والشراب الذي يُقدمه الفندق.

فندق إغلو لودج

أما فندق "إغلو لودج" الواقع قرب أوبيرستدورف فهو مصنوع بالكامل من الثلج. ولذلك يفتح الفندق أبوابه مع بداية الشتاء ويغلقها مع بداية الربيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى