عاجلوجهات سياحية

بالصور والفيديو نجاح الحملة الترويجية لدائرة سياحة دبي في 4 اسواق عربية

مصطفى عبد المنعم – الرياض

نظمت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي حفلًا ترويجيًا في مصر و المملكة العربية السعودية والكويت وسلطنة عمان للإعلان عن الموسم الـ28 من مهرجان دبي للتسوّق، الذي سيُقام في الفترة من 15 ديسمبر الجاري حتى 29 يناير 2023.

أقيمت فعاليات الحفل الترويجي لمهرجان دبي للتسوّق السنوي في مدينتي الرياض وجدة لتعزيز التواصل وتوطيد العلاقات مع شركاء دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، وشهدت هذه الفعاليات حضور 95 ضيفًا من وسائل الإعلام، وأبرز شركات السياحة والسفر، والشركاء الاستراتيجيين في المملكة.
ونجحت الزيارات الترويجية في التعريف بابرز الفعاليات والانشطة المصاحبة لمهرجان دبي للتسوق
تعتبر المملكة العربية السعودية المركز الثالث بين الأسواق الرئيسية في دبي؛ إذ تُعد من أعلى أسواق السياحة أداءً داخل الإمارة، كما شهدت دبي زيادة هائلة بنسبة 267% في الزيارات القادمة من المملكة في الفترة بين عامي 2021 و2022.

وتم التعريف بفعاليات مهرجان دبي للتسوّق من الحفلات الموسيقية، والترفيه الحي، وعروض التسوّق، ومنافذ تناول الطعام، وعروض الفنادق والمعالم السياحية، والسحوبات الضخمة التي ستُقام على مدار 46 يومًا.

وفي المملكة صرح أحمد المري، مدير العمليات الدولية لمنطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي في دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي: ‘إن مهرجان دبي للتسوّق السنوي يُعد مناسبة رائعة يستمتع فيها الزوار الكرام من المملكة الشقيقة بأفضل ما يمكن أن تقدمه المدينة. يشهد المهرجان إقبالًا كبيرًا ويحقق نجاحًا ضخمًا عامًا تلو الآخر ليرسخ مكانته ويصبح أحد أكثر الأحداث المرتقبة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأكملها’.
يذكر ان مهرجان دبي للتسوّق يقام هذا العام في ثوبه الجديد مع أفضل الفعاليات الترفيهية العائلية، والعديد من المزايا الحصرية، والجوائز القيّمة التي تصل قيمتها إلى ملايين الدراهم؛ إذ ستنطلق الدورة الـ28 لأطول مهرجان للبيع بالتجزئة في العالم في 15 ديسمبر الجاري لتستمر على مدار 46 يومًا من أفضل التجارب الترفيهية وعروض التسوق الشيقة حتى 29 يناير 2023 لقضاء أمتع الأوقات وسط أجواء احتفالية مذهلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى