الأرشيف

بالصور..7 حقائق مذهلة عن”الكازارشرم شيخ”المنتجع الأسطوري في قلب المياه الفيروزية

يجتمع في  شرم الشيخ كل شيء بين العلامات الفندقية الفاخرة و الفعاليات السياحية والأنشطة الخيالية ،التي تسعد السائح والزائر وخاصة من دلو مكجلس التعاون لدول الخليج العربية وبالأخص المملكة العربية السعودية.

يصبح السائح في حيرة من أمره،عند إقامته في منتجع "الكازار شتايجنبرجر  " بشرم الشيخ   بسبب موقعه الفريد  الذي  لا مثيل له والحائز في موقع  "تريب ادفايزر" الشهير  على كامل علامات التميز في النظافة والأمن والخدمات.

ويشير زواره في الموقع العالمي إلى 7 نقاط مذهلة تميز  المنتجع الأسطوري وهي بالترتيب  الموقع وبرك السباحة والطريق الخشبي وسط البحر والاضاءه والمطاعم ولحظات الغروب والشروق و خدمات الأطفال.

 ويصف خبراء الفندقة  منتجع "شتايجنبرجر الكازار شرم الشيخ" بقصر الفخامة  على سواحل البحر الأحمر  لقضاء عطلة لا تنسى وسط مياه خليج نبق الفيروزية  وعلى بعد 15 دقيقة فقط من مطار شرم الشيخ الدولي.

 يوفر المنتجع  اختيارات رائعة ومتعددة للإقامة بين غرف عائلية وأجنحة وفيلات فاخرة بحمام سباحة خاص تتميز جميعها بأعلى مستوى من الخصوصية ومجهزة بكافة سبل الراحة

 المنتجع به  شاطئه الخاص  على مساحة  35,000 متر مربع، ثلاثة حمامات سباحة ضخمة ، ملاعب رياضية تشمل التنس وكرة القدم، مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل  "النادي الصحي " وميفيدا سبا العالمية بالجاكوزي، المساج العلاجي والإسترخائي والحمام التركي  ومركز للغطس والأنشطة المائية والمطاعم  التى  تقدم أشهى المأكولات وتشمل الآسيوي، واللبناني، والإيطالي، والشرقي  بالإضافة الى الفرق الفنية  التى تنظم برامج أنشطة يومية وعروض ترفيهية مساءاً.

https://cutt.ly/gmOniOs

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى