الأرشيف

“براكستون” تكمل الاتستحوذ على شركة ” أفرو أشين أسيستانس 

كشفت مجموعة براكستون- المتخصصة في تقديم خدمات الدعم الفني والإداري للشركات العاملة في قطاع التأمين وإعادة التأمين- عن استحواذها على شركة أفرو أشين أسيستانس Afro LLC  Asian Assistance في سلطنة عمان. وهي شركة شركة مملوكة من شركة أفرو أشين أسيستانس ِAfro Asian Assistance WLL البحرين (تحت التصفية). وبمناسبة استحواذ مجموعة براكستون على شركة أفرو أشين أسيستانس قال رئيس مجلس الإدارة لمجموعة براكستون، السيد أيمن العجمي "أن استحواذنا على شركة أفرو أشين أسستانس Afro Asian Assistance LLC يأتي ضمن خططنا للتوسع خارج مملكة البحرين وزيادة حصتنا السوقية في منطقة الخليج. كذلك فإن هذه الخطوة تأتي ضمن خطط المجموعة لأن تكون المزود الرئيسي لحلول وخدمات الدعم الفني واللوجستي لشركات التأمين في المنطقة وتمكين شركات التأمين من تقديم خدمات متميزة لزبائنها." كذلك أكد السيد أيمن أن "خطوة الإستحواذ شملت أيضاً عملية الاستحواذ على محفظة شركة أفرو أشين أسيستانس ِAfro Asian Assistance WLL البحرين (تحت التصفية) والتي تشمل العديد من الزبائن المهمين من شركات التأمين ووكلاء السيارات في مملكة البحرين"

من جهته قال السيد نبيل حجار رئيس مجلس إدارة شركة أفرو أشين أسيستانس – البحرين (تحت التصفية), أن قاعدة الزبائن التي بنتها شركة أفرو أشين أسيستانس في عمان وتميزها في خدمة العملاء. أدى إلى إختيار "براكستون" الإستحواذ على هذه الشركة. و"براكستون" شركة معروفة وذات سمعة جيدة في مجال خدمة الزبائن وذلك يضمن الإستمرارية في خدمة عملاء الشركة في المستقبل.

من جهته اكد الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة براكستون السيد محمد رضي على أهمية الاستحواذ في هذا القطاع باعتبار انه يسهم في تقوية و تحسين نوعية و مستوى الخدمات، مؤكدا على أنها خطوة في طريق طويل تسير فيه براكستون وتسعى فيه للمساهمة بشكل كبير في خدمة قطاع الخدمات اللوجستية في المنطقة.    

وتعد مجموعة براكستون التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لأعمالها في المنطقة هي إحدى الشركات المعروفة في قطاع التأمين في منطقة الخليج العربي ولديها عدد من الشركات في كل من مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة. تقوم مجموعة براكستون بتقديم خدمات الدعم و المساندة والخدمات الإستشارية لشركات التأمين والشركات التجارية و الصناعية الكبرى في المنطقة وتركز أعمالها في مجالات إدارة المخاطر وبرامج التأمين وإدارة أعمال المطالبات وخدمات المساعدة على الطريق والتحصيل. تأسست الشركة الأولى لمجموعة براكستون في البحرين في العام 2015 وتم ترخيصها من قبل مصرف البحرين المركزي لتزويد العملاء المحليين والدوليين بحلول إدارة تأمين موضوعية وحلول مبتكرة للتأمين الحكري Captive Insurance. كما توفر براكستون بديلاً للسوق التجاري، سواء لبرامج التأمين أو للسيطرة الكاملة على كيفية إدارة الأخطار والمسؤوليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى