الأرشيف

تجديد وتطوير فندق وريزيدنسز موفنبيك برج هاجر مكة

  فندق وريزيدنسز موفنبيك برج هاجر الذي يبعد خطوات قليلة من الكعبة المشرفة،والذى يحرص على تقديم كل ما هو جديد في عالم رفاهية الضيافة الفندقية.

 

  فندق وريزيدنسز موفنبيك برج هاجر الذي يبعد خطوات قليلة من الكعبة المشرفة،والذى يحرص على تقديم كل ما هو جديد في عالم رفاهية الضيافة الفندقية.

صرحت إدارة فندق وريزيدنسز موفنبيك برج هاجر مكة عن اختيار شركة دي ليوناردو العالمية لوضع التصاميم الإبداعية التي قامت بها قبل مع فندق موفنبيك كولومبو بسيريلانكا والتي لاقت نجاحا واستحسانا كبيرا من النزلاء.

وفي هذا الشأن، صرح مدير عام فندق وريزيدنس موفنبيك برج هاجر مكة عادل عرفان، قائلا: “تماشيا مع التحديث والتطوير، قام فندق وريزدينسز موفنبيك برج هاجر مكة بالبدء في تجديد وتطوير وتوسعة بهو الفندق وذلك لإضافة لمسة عصرية تناسب العملاء وزوار بيت الله الحرام، كما سيزيد هذا البهو من سرعة خدمة الزوار الكرام، وسنقوم أيضا بإعادة تصميم كل من الغرف والمطاعم واستحداث كثير من المرافق لتقديم أرقى خدمة فندقية ممكنة”.

كما سيقوم الفندق أيضا بتجديد وتوسعة قاعة الديوان الذي يقدم العديد من أصناف المشروبات الساخنة والباردة والتي تخدم نزلاء الفندق، وذلك لتلبية احتياجات النزلاء والضيوف الكرام.

ومن جانب آخر، أقام موفنبيك برج هاجر مكة احتفالاً لتكريم موظفيه المتميزين لهذا العام الذين أبدو تعاوناً واضحاً خلال شهري رمضان والحج، وبهذه المناسبة عبر عرفان عن فخره بما أنجزه فريق عمله المتكامل من مجهودات أثمرت هذا النجاح غير المسبوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى