الأرشيف

حصاد الذهب “لوكالة سما المسافر” والفوز بأفضل وكالة سياحة وسفر عربية

فازت شركة  سما المسافر للسفر والسياحة بالمملكة العربية السعودية  بجائزة أفضل وكالة سفر وسياحة على المستوى الإقليمي والعربي .

وقد أعلن المركز العربي للإعلام السياحي  في احتفال إعلامي كبير بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات عن فوز وكالة سما المسافر بهذا اللقب.

وقد اعتمد الدكتور طالب الرفاعي أمين عام منظمة السياحة العالمية السابق نتيجة التصويت الاليكتروني ومسابقة الإعلام السياحي العربي لعام 2019 .

وأعرب نايف المخزومي  الرئيس التنفيذي للوكالة  عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة بقوله . أن الشركة نالت الجائزة عن جدارة واستحقاق لمسيرتها الناجحة وعلاقتها المتميزة مع عملائها وارتكازها على ثلاثية المهنية والمصداقية والشفافية .

كما أعرب عن سعادته للمشاركة في احتفال المركز العربي للإعلام السياحي بمرور  اثني عشر سنوات على انطلاقة  الجوائز في عام 2009 .

وقال  المخزومي " أن جوائز الإعلام السياحي العربي تحتفي بالتميز في القطاعات المختلفة وتمنح الفائزين تقديرًا عالميا . وكم سعدنا وتشرفنا بالحصول على مثل هذه الجائزة المرموقة التي تقدر التزامنا وتصميمنا على منح ضيوفنا تجارب سياحية مميزة ومصممة خصيصًا لتلائم احتياجاتهم وتطلعاتهم  ".

يذكر وكالة أن سما المسافر للسفر والسياحة مقرها الطائف و تعد واحدة من أهم شركات السفر والسياحة في  المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى