الأرشيف

شاهد.. روعة جسر كابيلانو المعلق في كابيلانو

جسر كابيلانو من أهم الأماكن السياحية بولاية بريتيش كولومبيا وذلك لسبب بسيط، وهو كثرة ما يمكنك رؤيته وفعله هناك، فعلى بُعد دقيقة واحدة فقط من صخب المدينة تجد نفسك تنتقل إلى جو مليء بالمغامرة والتاريخ والثقافة، وهي تجربة كاملة وليست مجرد مكان تستمتع بزيارته.

 

جسر كابيلانو من أهم الأماكن السياحية بولاية بريتيش كولومبيا وذلك لسبب بسيط، وهو كثرة ما يمكنك رؤيته وفعله هناك، فعلى بُعد دقيقة واحدة فقط من صخب المدينة تجد نفسك تنتقل إلى جو مليء بالمغامرة والتاريخ والثقافة، وهي تجربة كاملة وليست مجرد مكان تستمتع بزيارته.

يقع جسر كابيلانو المعلق داخل الغابات المطيرة الواقعة على الساحل الغربي لكندا، حيث يعبر فوق واحد من أهم مصادر المياه العذبة الصالحة للشرب في مدينة فانكوفر، وهو نهر كابيلانو الواقع شمال المدينة بولاية بريتيش كولومبيا يرتفع جسر كابيلانو المعلق Capilano Suspension Bridge عن نهر كابيلانو 70 متراً بطول 136 متراً، ويجذب إليه 800 ألف سائح سنوياً.

يأخذك جسر كابيلانو المعلق إلى جو من الصفاء داخل الغابات المطيرة الواقعة على الساحل الغربي لكندا، حيث يعبر فوق واحد من أهم مصادر المياه العذبة الصالحة للشرب في مدينة فانكوفر، وهو نهر كابيلانو الواقع شمال المدينة بولاية بريتيش كولومبيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى