الأرشيف

صورساحرة لأول فندق”هوليوودي”في الشرق الأوسط .. هنا “البارامونت” دبي

تعد دبي واحدة من أجمل مدن الإمارات العربية المتحدة  بل والعالم ، حيث تضم العديد من المناطق السياحية المميزة التي تجذب  الملايين من السياح من مختلف دول العالم ومن أفضل فنادق دبي  البارامونت الهوليوودي  الشهير  الواقع في منتصف المدينة ويطل على  قناة دبي

 هذا الفندق المذهل يمكن ان تقوم بجولة ساحرة وكأنك في كاليفورنيا وسط الأستديو الوحيد ب"هوليوود بروبر"وبمصاحبة الممثل  الأمريكي الشهير "تشارلز برونسون"في رحلة  فنية تاريخية .

 كما  أن استديو "باراماونت بيكتشرز"في أمريكا  يسمح  لك التقاط  الصور المميزة والساحرة في نفس الوقت ،  يطل "البارامونت "  على قناة دبي  بمنطقة  الخليج التجاري  والمميز بتصاميم رائعة والمبتكرة علي  دقائق من دبي مول و برج خليفة  ويضم 823 غرفة وجناح فندقي  فاخر، كما يتميز الفندق بأناقة هوليوودية ويقدم تجربة إقامة مبتكرة تطغى عليها أجواء كاليفورنيا المعاصرة في ظل ترفيه مستوحى من استوديوهات التصوير.

 وأكد نجمول إسلام خان  مدير إدارة المبيعات لمجموعه فنادق بارامونت و فنادق داماك،ان فندق "البارامونت" واحد من اشهر الفنادق العالمية  بسبب الخدمات التي يقدمها والتجربة المثيرة التي يوفرها لضيوفه  حيث يضع السائح في قلب  أكثر المواقع الاميريكية  الشهيرة  للتصوير.

 ويشير إسلام خان إلى أن  داماك  تمتلك العديد من الفنادق المتميزة  بدبي النظرة،ونحن نسير بثبات على خططنا للتوسع في المنطقة  لتلبية الطلب المتزايد على فنادقنا.

 من جهته  صرح محمد حسني  نائب مدير إدارة المبيعات – الخليج و الشرق والأوسط ان  فندق "البارامونت " يستعرض أسلوب الحياة  الفاخرة  لعاصمة السينما العالمية كاليفورنيا والأجواء الساحرة لهوليوود.

 ولفت حسني إلى خدمات الفندق المتنوعة و الخاصة بعلامة "باراماونت" التجارية بما فيها إمكانية الوصول إلى مكتبة أفلام "باراماونت" وصالة سينما "باراماونت" و اللوحات الفنية  الساحرة والمؤثرات الضوئية في الغرف والأجنحة والنادي الصحي  وغيرها من أروقة الفندق المتنوعة .

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى