الأرشيف

غدا.. تايلاند تعيد فتح أبوابها أمام السياح المطعمين من دون حجر صحي

تبدأ تايلاند غدا 1 نوفمبر 2021 في استقبال السياح الحاصلين على جرعتي اللقاح ضد الفيروس التاجي من دون حاجة للخضوع إلى حجر صحي .  

تبدأ تايلاند غدا 1 نوفمبر 2021 في استقبال السياح الحاصلين على جرعتي اللقاح ضد الفيروس التاجي من دون حاجة للخضوع إلى حجر صحي . وكان رئيس الوزراء التايلاندي الجنرال، برايوت تشان أوتشا، قد صرح في خطاب تليفزيوني قال فيه، اعتبارا من 1 نوفمبر، نسمح للمسافرين الذين يصلون إلى البلاد برحلات جوية من الدول الأقل عرضة لخطر الإصابة بعدوى الفيروس التاجي، والتطعيم بكامل الجرعات، بدخول تايلاند من دون حجر صحي.

وأضاف، انهم سيحتاجون فقط الى اثبات انهم لا يحملون عدوى الفيروس التاجي من خلال اجراء اختبار واحد قبل السفر إلى تايلاند، وآخر عند وصولهم إليها. موضحا أن السياح الذين وصلوا بهذه الطريقة سيتمكنون من الذهاب إلى أي نقطة يرغبون بزيارتها في تايلاند. في حين، وجدت تايلاند أنه من الضروري تأجيل إعادة فتح بانكوك المخطط لها مسبقا في أكتوبر، وبعض المناطق السياحية الرئيسية الأخرى للمسافرين الدوليين حتى نوفمبر. وفي أوائل سبتمبر، كانت الحكومة التايلاندية تخطط لفتح عاصمتها وعدد قليل من الوجهات الرئيسية الأخرى – بالتحديد هوا هين وباتايا وتشيانغ ماي – للسياح الأجانب في 1 أكتوبر، في إطار برنامج خاص. لكن البلاد أخفقت في تحقيق أهداف التطعيم المقصودة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى