الأرشيف

‏كل ما تريد معرفته عن فعاليات موسم الرياض 2021 لشهر نوفمبر

جدول فعاليات موسم الرياض 2021 لشهر نوفمبر، غداً بداية النصف الأخير من شهر نوفمبر الذي يحمل معه أروع الفعاليات الترفيهية لموسم الرياض، فما رأيكم أن نتعرف عليها معاً، حيث يقدم موسم الرياض خلال شهر نوفمبر الجاري، مجموعة من أنشطة وفعاليات المرتقبة، وسط حضور وحماس لافتين من قبل كافة فئات وأفراد المجتمع.

جدول فعاليات موسم الرياض 2021 لشهر نوفمبر، غداً بداية النصف الأخير من شهر نوفمبر الذي يحمل معه أروع الفعاليات الترفيهية لموسم الرياض، فما رأيكم أن نتعرف عليها معاً، حيث يقدم موسم الرياض خلال شهر نوفمبر الجاري، مجموعة من أنشطة وفعاليات المرتقبة، وسط حضور وحماس لافتين من قبل كافة فئات وأفراد المجتمع.

وفيما يلي، نستعرض لكم جدول فعاليات موسم الرياض لشهر نوفمبر 2021: من 15 نوفمبر إلى 30 نوفمبر  

– حفل الفنان  كاظم الساهر "نوفمبر 18".

– أبطال خفة اليد "2 – 17 نوفمبر".

– حفلات ليالي عدن في موسم الرياض 2021 

وكان موسم الرياض قد انطلق يوم الأربعاء 20 أكتوبر تحت شعار "تخيل أكثر" وسط حضور جماهيري ضخم تخطى النصف مليون مشاهد، ويستمر موسم الرياض مدّة 4 أشهر بعد توقفه العام الماضي بسبب جائحة كورونا.

 

موعد عرض مسرحية "عائلة تس" في موسم الرياض 2021 

أعلنت الفنانة شيماء سيف عن موعد عرض مسرحيتها الجديدة "عائلة تس" ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

مسرحيات موسم الرياض ومسرحية عائلة تس قريباً وفعاليات موسم الرياض 

16 نوفمبر على مسرح الرياض بوليفارد في موسم الرياض 

 

ونشرت شيماء سيف بوستر المسرحية، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "أول عرض للمسرحية الكوميدية عائلة تس ابتداء من 16 نوفمبر في بوليفارد".

المسرحية من بطولة بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء سيف، محمد سلام، أوس أوس، سليمان عيد، ومصطفى البنا.

وأطلقت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، يوم 20 أكتوبر الماضي، موسم الرياض 2021، بحفل افتتاح استثنائي حضره أكثر من 750 ألف شخص في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وتابعه الملايين عبر البث المباشر في عدد من القنوات التلفزيونية والمواقع والحسابات الإلكترونية.

 

افتتاح بوليفارد الرياض سيتي في وقت سابق ومع بداية هذا الشهر

وخلال حفل الافتتاح، تزينت سماء العاصمة الرياض بصورتين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ حيث أُضيئت السماء وسط تفاعل كبير وضخم من الحضور.

من جهته، وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الشكر إلى قادة المملكة على الدعم الكامل لفعاليات موسم الرياض في نسختها الثانية.

وقال في تغريدة: «افتتاح البوليفارد بحمد الله.. أتقدم بخالص الشكر والعرفان لمقام مولاي حفظه الله وسمو سيدي عراب الرؤية وقائدنا الملهم الذي لولا الله ثم دعمه وتخطيطه ما تحقق ما ترونه اليوم.. وأشكر كل فريق عمل ‎موسم الرياض وكل الجهات الداعمة هذا عمل كل قطاعات الدولة لها فيه بصمة ومساهمة».

 

موسم الرياض

وانطلق موسم الرياض في نسخته الثانية، يوم 20 أكتوبر الماضي، تحت شعار «تخيل أكثر»، والذي يتضمن آلاف الفعاليات ومئات الحفلات الغنائية والعروض المسرحية والفعاليات الثقافية والترفيهية.

كل ما تريد معرفته عن منطقة بوليفارد الرياض 2021.. الواجهة الأكثر جذباً للزوار

 

منطقة بوليفارد الرياض.. أحد أهم الوجهات السياحية هذا الموسم

تعتبر منطقة بوليفارد الرياض، واحدة من أهم الوجهات السياحية التي تتواجد في موسم الرياض 2021، بحيث تبلغ مساحتها 3 أضعاف حجمها السابق، لتتواجد في 9 مناطق.

 

منطقة بوليفارد الرياض

وتشهد النسخة الثانية لموسم الرياض، عددًا من الاختلافات عن النسخة السابقة، من حيث التنظيم والفعاليات، بالإضافة إلى تضاعف أعدادها ومناطقها، لتعود بأكثر من 7.500 فعالية و14 منطقة، وذلك تحت شعار «تخيل أكثر».

 

أكثر من 100 ألف في دقائق لحضور مسيرة افتتاح موسم الرياض 2

جماهير هذا العام، على موعد مع متعة التنقل بين أجواء ساحة سكوير الواسعة من خلال شاشتها الرقمية الضخمة، بالإضافة إلى مدينة الثلج المتكاملة بألعابها الشتوية الممتعة، والعديد من المناطق المتميزة، ليستمتع بها الكبير والصغير.

 

سينما ومسرح في بوليفارد الرياض وفعاليات موسم الرياض

وتضم منطقة بوليفارد الرياض، أكبر سينما في المملكة، والتي تشمل 25 شاشة عرض، بجانب 4 مسارح، بالإضافة إلى 9 استديوهات عالمية.

 

مسارح بوليفارد الرياض

– مسرح بكر الشدي ويعتبر أول مسرح للدراما في المملكة، وبالنسبة لسعته فهي حوالي 1000 كرسي، وسيتم فيها عرض أشهر المسرحيات الخليجية والمصرية، لنجوم مثل «محمد هنيدي ويسرا ومحمد سعد وبيومي فؤاد وشيكو».

– مسرح محمد العلي

– وجلوبال

– بلفدارينا والذي يقدم عروض المسرح والسيرك بجانب تحويله لملعب رياضي.

ويمكن للموهوبين تقديم تجارب أداء، تحت إشراف مديري أعمال يحولون الموهوبين إلى نجوم لامعين في الشرق الأوسط، وهذا عبر قسم تجربة المواهب.

منطقة بوليفارد الرياض.. أحد أهم الوجهات السياحية هذا الموسم

 

منطقة بوليفارد الرياض

الألعاب

تتيح تلك الفعالية 500 لعبة إلكترونية أمام الجمهور، والتي من أهمها مسامير و8 آلاف شاشة إلكترونية، وذلك داخل مركز ترفيهي لألعاب «الآركيد»، بجانب الواقع الافتراضي وتجربة الكاريوكي المميزة.

أبطال السحر في موسم الرياض 

ويمكنك الاستمتاع بالعرض العالمي «أبطال السحر»، الذي يجمع بين الألعاب السحرية الضخمة وخفة اليد في إطار استعراضي ساحر.

النشاط البدني وفعاليات موسم الرياض 

وإذا كنت من عشاق ممارسة الرياضة أو النشاط البدني، فيوجد حوالي 12 ملعباً للتنس، بالإضافة إلى ملعب الجولف وممشى بطول 3 كيلومترات.

معلم استثنائي في موسم الرياض 

وفي حالة إذا كنت من محبي العروض الحية والموسيقى والمطاعم الفاخرة، فلا يجب أن تفوت عرض النافورة الراقصة؛ حيث تعتبر وجهة متكاملة يمكنك فيها قضاء يومك.

الأطباق العالمية وفعاليات ومطاعم موسم الرياض 

كما يمكن الاستمتاع مع عرض النافورة الراقصة، بأطباق من مختلف العالم العربي والمأكولات الخليجية والأطباق الفرنسية والأوربية، كل ذلك تحت سقف واحد.

حفل افتتاح موسم الرياض 2

مدينة ثلجية

وهناك المدينة الثلجية، التي تحتوي على أكبر مسارات التزلج للكبار والصغار، وذلك وسط عالم جليدي كامل، بدأ بالقبة الثلجية، كما يتم تقديم الفعاليات الشتوية كالتزلج بالإضافة لجدار التسلق وحديقة الثلج والهوكي.

جبن وشوكولاتة وأكلات ومطاعم موسم الرياض وفعاليات طعام في موسم الرياض 

عند الذهاب لهذه المنطقة لا يجب أن تفوت عليك تجربة الاستمتاع بالأجواء الثلجية، من خلال تناول الحلوى الفاخرة بمئات النكهات بجانب الشوكولاتة البلجيكية، والأجبان.

سبورت وفعاليات رياضية في موسم الرياض 

تعتبر منطقة سبورت، من الوجهات المفضلة لعشاق متابعي الرياضة، وتضم مقاهي للأندية المحلية بالإضافة لمتاجر خاصة بمعدات الرياضة وشاشات يتم تخصيصها لعرض المباريات، مثل مقهى الهلال ومقهى النصر.

تحدي الشيخ دواس في ميدان دوس للسيارات 

غير أنها لا تخلو من الترفيه، فمن الممكن تحدي الأصدقاء من خلال معركة الألوان ورمي الأسهم، بجانب كسر قانون الجاذبية، وأيضاً تحدي الشيخ دواس في ميدان دوس للسيارات.

أيضاً، سباق صعود القمة بالدراجات الهوائية، بالإضافة إلى التزلج في بوليفارد سكيت بارك.

موسيقى وفعاليات ترفيهية موسم الرياض وحفلات موسم الرياض 

وبالنسبة للموسيقى في المنطقة، فهناك سوف تستطيع التعرف على قامات الموسيقى العربية، على سبيل المثال «أم كلثوم وعبد الحليم وعبادي الجوهر».

هل تعلم إنه قبل افتتاح البوليفارد.. موسم الرياض 2021 يحقق دخلاً مباشراً 550 مليون ريال، مما يؤكد إن موسم الرياض حقق نجاحاً غير مسبوقاً وكان بمثابة عامل جذب سياحي للسعودية ولفت أنظار العالم إلى السعودية والسياحة في السعودية وجعل السعودية تتألق بثوبها الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى