-- سلايدر --طيران

إيركايرو تطلق رحلات مباشرة من مصر إلى روسيا

أعلنت شركة إيركايرو، إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني، عن إطلاق رحلات مباشرة من مصر إلى روسيا، وذلك بدءًا من يوم الخميس 26 أكتوبر 2023.

وتشمل الرحلات الجديدة مدينتي شرم الشيخ والغردقة، حيث سيتم تسيير 21 رحلة أسبوعيًا من موسكو ومدينة إكاترينبرج ومدينة سان بطرسبرغ إلى مصر.

وسيتم تسيير أولي الرحلات اليوم الخميس إلى مدينة شرم الشيخ، حيث ستسير إيركايرو ثلاث رحلات من العاصمة الروسية موسكو بالإضافة إلي رحلتين لكل من مدينة إكاترينبرج ومدينة سان بطرسبرغ.

واعتبارًا من منتصف نوفمبر المقبل، سيتم رفع عدد الرحلات من المدن الروسية الثلاث إلى مدينة الغردقة إلى 14 رحلة أسبوعيًا.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية وزارة الطيران المدني لزيادة معدلات التشغيل وفقًا لسياسة العرض والطلب وفتح نقاط وأسواق جديدة لتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

وأكد الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، أن شركة إيركايرو تهدف إلى تنمية وتعزيز أسطولها الجوي والاستمرار في تحديثه والحفاظ على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.

من جانبه، أشار حسين شريف، رئيس مجلس إدارة شركة إيركايرو، إلى أن الشركة تدرس خلال الفترة الحالية فتح أسواق جديدة ذات مقومات متعددة ومختلفة مع تعزيز فرص تواجد الشركة فى الأسواق المصدرة للسياحة مثل روسيا.

وشدد شريف على أن مع زيادة تدفق الحركة السياحية إلى مصر سوف يتم تدريجيا إضافة نقاط جديدة و مضاعفة عدد الرحلات خلال الفتره القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى