-- سلايدر --عروض مميزة

فنادق ياس بلازا تقدم تجربة فريدة لعشاق الفورمولا 1

أعلنت فنادق ياس بلازا في جزيرة ياس عن مجموعة من العروض والفعاليات الخاصة بعشاق الفورمولا 1، وذلك خلال سباق الجائزة الكبرى أبوظبي للفورمولا 1 في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2023.

وتتميز فنادق ياس بلازا بموقعها الفريد في قلب جزيرة ياس مقابل حلبة مرسى ياس، ما يتيح لعشاق السباقات الاستمتاع بمشاهدة السباق من غرفهم أو من خلال المطاعم والمقاهي الفاخرة في الفنادق.

المحطة الأولى: مطعم أميريجوس في بارك إن راديسون بلو جزيرة ياس

يقدم مطعم أميريجوس احتفالية مكسيكية خاصة خلال موسم الفورمولا 1، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق المكسيكية المفضلة والمشروبات التقليدية، إلى جانب فعاليات حصرية في المطعم.

تشمل الفعاليات برانش ميركاديتو المسائي يوم الجمعة 24 نوفمبر، من 7 – 11 ليلًا، وبسعر 325 درهمًا إماراتيًا (مع المشروبات الخاصة). كما يقدم المطعم برانش أكابولكو يوم السبت 25 نوفمبر، من 12:30 إلى 4:30 عصرًا، وبسعر 325 درهمًا إماراتيًا (مع المشروبات الخاصة).

ويحظى رواد المطعم أيضًا بفقرة ترفيه مميزة يوميًا مع منسق الأغاني والثنائي اللاتيني.

للحجز: 971 2 656 2000  و +971 55 594 2695 (واتساب). https://www.instagram.com/amerigosyasisland/

المزيد من العروض والفعاليات

بالإضافة إلى العروض والفعاليات في مطعم أميريجوس، تقدم فنادق ياس بلازا مجموعة أخرى من العروض والفعاليات الخاصة بعشاق الفورمولا 1، بما في ذلك:

  • عروض ترفيهية خاصة في جميع الفنادق
  • خصومات على الإقامة والطعام
  • خدمات النقل إلى حلبة مرسى ياس

لمزيد من المعلومات حول العروض والفعاليات الخاصة بعشاق الفورمولا 1 في فنادق ياس بلازا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للفنادق أو التواصل مع خدمة العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى