-- سلايدر --الأخبار

سلطة العقبة الاقتصادية تطلق هويتها السياحية الجديدة بشعار “عَ الطبيعّة”

أطلقت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة هويتها السياحية الجديدة لمدينة العقبة تحت شعار “عَ الطبيعّة” الذي يلخص البيئة الرائعة لمدينة العقبة وطبيعة أهلها الدافئة والمضيافة.

جاء ذلك ضمن فعاليات جناح هيئة تنشيط السياحة الأردني بمعرض سوق السفرّ العالمي 2023 في العاصمة البريطانية لندن، بمشاركة مئات الأجنحة من سوق السياحة العالمي، وبتنظيم من سلطة منطقة العقبة الخاصة.

ويأتي إطلاق الهوية الجديدة في إطار استراتيجية سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة لتحديث وتطوير القطاع السياحي في المدينة، وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية رائدة على المستوى الإقليمي والعالمي.

ويركز الشعار الجديد على الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها مدينة العقبة، والتي تتمثل في شواطئها الرملية الذهبية، ومياهها الزرقاء الصافية، وموقعها المميز على ساحل البحر الأحمر. كما يعكس الشعار كرم الضيافة الذي يتميز به أهل العقبة.

وتزامن إطلاق الهوية الجديدة مع إطلاق موقع سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة الإلكتروني الجديد، والذي يوفر معلومات شاملة عن المدينة ووجهاتها السياحية المختلفة. كما أطلقت السلطة حملة ترويجية إلكترونية في العاصمة البريطانية لندن، بهدف التعريف بالمدينة ومنتجاتها السياحية.

وأكد رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز أن إطلاق الهوية السياحية الجديدة يمثل خطوة مهمة في مسيرة تطوير القطاع السياحي في العقبة، ويعكس التزام السلطة بتقديم تجربة سياحية استثنائية للزوار.

وتوقع الفايز أن يكون للهوّية الجديدة أثر إيجابي في دعم النشاط السياحي وزيادة أعداد السياح وبالتالي تحقيق زيادة في ارتفاع الدخل السياحي للمدينة و للمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى