-- سلايدر --الأخبار

الفنادق والمنتجعات وشركات السياحة القطرية تشارك بشكل مميز بمعرض السفر الدولي بلندن

شهد الجناح القطري في معرض السفر والسياحة الدولي المنعقد في العاصمة البريطانية لندن، تواجد مجموعة متميزة من أحدث الفنادق القطرية والمنتجعات وشركات السياحة التي حققت إضافة متميزة خلال استضافة قطر مونديال كأس العالم لكرة القدم 2022.

وخلال المعرض، عقد مسؤولو هذه الفنادق والشركات عشرات اللقاءات مع ممثلي شركات السياحة البريطانية ووكلاء السفر من جميع أنحاء العالم للحصول على تعاقدات سياحية معها خلال الموسم السياحي القادم الذي ينطلق مع بدء فترة الشتاء واقامة العديد من الفعاليات الرياضية الدولية في قطر.

ومن بين الفنادق القطرية المشاركة في المعرض:

  • فندق بولمان الدوحة الخليج الغربي
  • فندق شتيجنبرجر
  • فندق ريتز كارلتون الدوحة
  • فندق شيراتون الدوحة

ومن بين شركات السياحة القطرية المشاركة في المعرض:

  • شركة باص الدوحة
  • شركة قطر للسياحة
  • شركة روتانا للسياحة
  • شركة الماسة للسياحة

وأعرب مسؤولو هذه الفنادق والشركات عن سعادتهم بالتواجد في معرض السفر والسياحة الدولي بلندن، حيث يعد هذا المعرض فرصة مميزة للتعريف بقطر كوجهة سياحية مميزة ومتنوعة، وعرض أحدث المنتجات والخدمات السياحية التي تقدمها قطر لزوارها.

فندق شتيجنبرجر يسجل طلبات تعاقدات سياحية كبيرة

وذكر شريف أبو المجد، المدير العام لفندق شتيجنبرجر، أن المعرض فرصة جيدة لوضع الفندق بشكل مميز على خريطة السياحة والسفر على مستوى المملكة المتحدة وجميع دول العالم.

وأكد أبو المجد أن الفندق يقدم الكثير من العروض للجمهور الغربي والبريطاني بشكل خاص خلال تواجده في المعرض، مع اقتراب انطلاق فعاليات كأس آسيا المقرر لها في قطر في يناير من العام القادم 2024.

وأضاف أن المعرض الدولي يسمح بلقاء الكثير من وكلاء السفر والسياحة من مختلف الدول، مما يساهم في زيادة الحجوزات للفندق خلال الفترة القادمة.

وذكر أن حتى الآن تم لقاء ما يقرب من 10 ممثلين لوكلاء السفر والسياحة للتعاقد مع الفندق خلال الفترة القادمة، كما أنه أعرب عن تفاؤله بشأن تزايد الأعداد في قائمة اللقاءات التي تصل إلى أكثر من 25 لقاء في اليوم وعلى مدار الثلاثة أيام فترة انعقاد المعرض في لندن.

وأوضح أبو المجد أن هذه الطلبات تشمل تعاقدات لمجموعات سياحية من عدة دول، منها المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وفرنسا وإسبانيا.

شركات السياحة القطرية تبحث عن فرص جديدة

وعلى نفس الصعيد، أعرب مسؤولو شركة باص الدوحة عن سعادتهم بالتواجد في معرض السفر والسياحة الدولي بلندن، حيث يعد هذا المعرض فرصة مميزة للتعريف بشركة باص الدوحة كشركة رائدة في مجال النقل السياحي في قطر.

وأكد مسؤولو الشركة أن الشركة تقدم خدمات نقل سياحي متميزة لجميع أنحاء قطر، بأسعار تنافسية، كما أنها توفر خدمات النقل السياحي للمجموعات الكبيرة والصغيرة.

وأضافوا أن الشركة تحرص على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، من خلال توفير حافلات مريحة وحديثة، وسائقين محترفين، وبرامج سياحية متنوعة.

وذكر مسؤولو الشركة أنهم التقوا خلال المعرض مع العديد من وكلاء السفر والسياحة من مختلف الدول، وأنهم تلقوا العديد من الطلبات للتعاقد مع الشركة لتقديم خدمات النقل السياحي لزوار قطر.

قطر مرشحة لاستقبال المزيد من الزوار

وبشكل عام، يعد حضور الفنادق والمنتجعات وشركات السياحة القطرية في معرض السفر والسياحة الدولي بلندن تأكيدًا على مكانة قطر كوجهة سياحية مميزة ومتنوعة، واستعدادها لاستضافة المزيد من الزوار من مختلف أنحاء العالم.

ويشهد قطاع السياحة في قطر نموًا متزايدًا، حيث زار قطر أكثر من 3 ملايين سائح في عام 2022، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد إلى أكثر من 4 ملايين سائح في عام 2023.

ويأتي هذا النمو في إطار جهود قطر لتعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية رائدة، وذلك من خلال تطوير البنية التحتية السياحية، وتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات السياحية، وتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى