-- سلايدر --وجهات سياحية

هارن هيريتدج سبا يفتح أبوابه في منتجع وسبا إنتركونتيننتال درة الرياض

افتتحت شركة إنتركونتيننتال للفنادق والمنتجعات، اليوم، هارن هيريتدج سبا، أول نادي صحي في منتجع وسبا إنتركونتيننتال درة الرياض.

ويأتي افتتاح هارن هيريتدج سبا في إطار سعي إنتركونتيننتال لتوفير تجربة استثنائية للضيوف من خلال تقديم علاجات صحية شاملة مستوحاة من الحكمة الشرقية مع خدمات ومنتجات عالية الجودة.

ويتميز هارن هيريتدج سبا بتصميمه الأنيق المستوحى من التراث العربي، حيث يضم مساحات واسعة مزينة بأعمال فنية وتحف متعددة تضفي أجواءً رائعة على المكان. كما يضم السبا مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك:

  • 15 غرفة علاج، بما في ذلك أجنحة فاخرة مع ساونا وبخار وجاكوزي، والعديد من الغرف القياسية الواسعة وغرف الرفلوكسولوجي والحمّام التقليدي.
  • حديقة مضاءة من طابقين يحيطها صالون وصالة ألعاب رياضية وحوض سباحة وغيرها.

ويقدم هارن هيريتدج سبا مجموعة متنوعة من علاجات السبا الشاملة، والتي تعتمد على فلسفة العناصر الخمسة الآسيوية القديمة لتحقيق الانسجام الجسدي والروحي. وتشمل هذه العلاجات:

  • التدليك التايلاندي “نواد” المدرج في اليونسكو
  • تقشير الجسم بصابون زيت نخالة الأرز
  • ضغط الرمل الدافئ مع الزيوت العلاجية
  • العلاج بالروائح العطرية

وإلى جانب علاجات السبا، يقدم هارن هيريتدج سبا أيضاً خدمات المانيكير والبديكير والأطعمة والمشروبات الصحية واستخدام المرافق الصحية التي يضمها السبا ومجموعة واسعة من منتجات الرعاية الذاتية.

ويتمتع هارن هيريتدج سبا بخبرة تزيد عن 20 عاماً في تقديم تجربة استثنائية في جميع أنحاء العالم، وقد حصل خلالها على العديد من الجوائز المرموقة، مثل جائزة أفضل نادٍ صحي عالمي في العام 2017 في حفل توزيع جوائز World Luxury Awards، وأفضل نادٍ صحي في العالم في حفل توزيع جوائز السبا العالمية في العام 2019.

ويعد منتجع وسبا إنتركونتيننتال درة الرياض أول منتجع وسبا معاصر وفاخر في الرياض، ويضم 162 غرفة وجناحاً، وفيلات خاصة فخمة لكل منها مسبح خارجي خاص. ويقع المنتجع عند البوابة الشمالية لمدينة الرياض، ويغطي مساحة 154000 متر مربع من الواحات الخضراء الخلابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى