-- سلايدر --طيران

سوء الأحوال الجوية يتسبب في إلغاء رحلة مانشستر يونايتد إلى نيوكاسل

تسببت الثلوج وسوء الأحوال الجوية في إلغاء رحلة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى مدينة نيوكاسل، والتي كان من المقرر أن تنطلق السبت 3 ديسمبر 2023.

وبحسب صحيفة أخبار مانشستر يونايتد، فإن بعثة الفريق سافرت بالحافلة إلى نيوكاسل، في رحلة استغرقت ثلاث ساعات.

ويأتي هذا القرار بعد ساعات من إلغاء مباراة بايرن ميونيخ ضد يونيون برلين في الدوري الألماني بسبب سوء الأحوال الجوية أيضًا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، فيما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز السابع برصيد 23 نقطة.

وفي سياق متصل، صعّب مانشستر يونايتد مهمته في التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله المثير مع مضيفه فريق جالاتا سراي التركي بنتيجة 3 – 3 في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

وأصبح مانشستر يونايتد أمام فرصة وحيدة للتأهل إلى دور ثمن النهائي، وهي الفوز على بايرن ميونخ الألماني في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى، مع تعادل كوبنهاجن الدنماركي وجالاتا سراي في المواجهة الأخرى.

تفاصيل:

وبحسب صحيفة أخبار مانشستر يونايتد، فإن رحلة الفريق إلى نيوكاسل كانت مقررة أن تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت غرينتش.

ولكن بسبب سوء الأحوال الجوية، تم إلغاء الرحلة، وقررت بعثة الفريق السفر بالحافلة إلى نيوكاسل.

ويأتي هذا القرار في الوقت الذي تستعد فيه دول أوروبا الغربية لتعرضها لموجة من الطقس السيئ، والتي يتوقع أن تشهد تساقطًا غزيرًا للثلوج وانخفاضًا في درجات الحرارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى