-- سلايدر --فنادق ومنتجعات

فندق ذا لانا دبي: وجهة فاخرة جديدة لعشاق الطعام في الشرق الأوسط

تستعد علامة “دورشستر كوليكشن” لافتتاح فندقها الأول ذا لانا دبي فبراير المقبل، والذي يتميز بمساحات رائعة من تصميم جيليه وبوسييه، بالإضافة إلى الخدمات الراقية التي تشتهر بها فنادق دورشستر كوليكشن.

ويحتضن فندق ذا لانا عددًا من المطاعم الجديدة بإشراف نخبة من ألمع الطهاة، ومن أبرزها مطعم “جارا” لمارتن بيراساتيجوي الحائز 12 نجمة ميشلان، ومطعم “ريفييرا” لمجان إمبرت، ومطعم “هاي سوسيتي” من تصميم جان إمبرت، ومطعم “أنجيلو موسى” بونبون كافيه.

يقع فندق ذا لانا في وسط مدينة دبي، ويطل على منطقة الخليج التجاري، ويتكون من 225 غرفة وجناحًا فندقيًا إلى جانب ذا لانا ريزيدنسز.

ومن المتوقّع أن يشكل افتتاح الفندق الجديد بداية عصر جديد في مشهد تجارب تناول الطعام في وسط دبي، حيث يعكس نمط الحياة الفاخر الذي تتميز به الإمارة بفضل تصاميمه الجريئة والأنيقة.

ويتميز فندق ذا لانا بمساحات رائعة من تصميم جيليه وبوسييه، بالإضافة إلى الخدمات الراقية التي تشتهر بها فنادق دورشستر كوليكشن، ويسعى من خلالها لإرساء مكانته كأحد أرقى وجهات تناول الطعام في إمارة دبي.

ومن المنتظر أن يشهد فندق ذا لانا، إقبالًا عاليًا نظرًا للترقب الكبير لافتتاحه، حيث يتميز بأرفع مستويات الضيافة الفاخرة ونمط الحياة الراقي.

ويحتضن فندق ذا لانا عددًا من المطاعم الجديدة بإشراف نخبة من ألمع الطهاة، ومن أبرزها:

  • مطعم “جارا” لمارتن بيراساتيجوي الحائز 12 نجمة ميشلان، ويقدم قائمة من أطباق المطبخ الباسكي.
  • مطعم “ريفييرا” لمجان إمبرت، وهو المطعم المتوسطي العصري المستوحى من التراث الشخصي للشيف وخلاصة رحلاته.
  • مطعم “هاي سوسيتي” من تصميم جان إمبرت، والذي يوفر تجربة فريدة من نوعها من موقعه على سطح الفندق.
  • مطعم “أنجيلو موسى” بونبون كافيه، والذي يقدم مفهوماً جديدًا كليًا لمطعم المعجنات.

ويُعد فندق ذا لانا دبي إضافة مميزة إلى قطاع الضيافة في الشرق الأوسط، حيث يجمع بين الفخامة والرقي وتجارب تناول الطعام الفريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى