-- سلايدر --عروض مميزة

رالي داكار السعودية يجذب السياح بعروض مميزة وتسهيلات للحصول على التأشيرة

تشهد المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية نشاطًا سياحيًا ملحوظًا، تزامناً مع فعاليات موسم الشتاء الذي يستمر حتى نهاية مارس المقبل، بالإضافة إلى إقامة رالي داكار السعودية الذي انطلقت فعالياته يوم الجمعة 2 يناير 2024.

وتعد المملكة العربية السعودية وجهة سياحية عالمية، حيث تتميز بتنوع تضاريسها الطبيعية وثرائها التاريخي والثقافي، كما تسعى الحكومة السعودية إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة سياحية رائدة على المستوى العالمي.

وفي إطار سعيها لجذب المزيد من السياح، تقدم المملكة العربية السعودية مجموعة من التسهيلات للحصول على التأشيرة، حيث يمكن لمواطني 63 دولة الحصول على تأشيرة إلكترونية أو عند الوصول.

ويأتي رالي داكار السعودية كأحد أهم الفعاليات التي تجذب السياح إلى المملكة، حيث يوفر فرصة فريدة لعشاق المغامرة والسرعة للاستمتاع بتجربة لا تنسى في الصحراء السعودية.

وأعلنت منظمو رالي داكار السعودية عن تقديم عروض سياحية للقادمين بهدف حضور كافة مسارات الرالي والتعرف على الكنوز التراثية والثقافية والسياحية التي تحتضنها المملكة.

وتشمل هذه العروض برنامجًا كاملاً بدءًا من الإقامة في الفنادق، والتواجد في الصفوف الأمامية لمشاهدة الرالي، هذا فضلا عن اكتشاف الأماكن السياحية والمواقع التراثية من خلال عروض جاذبة لمحبي سياحة الفعاليات.

وتبدأ هذه العروض من 4 أيام وتمتد إلى 8 أيام، ويمكن اختيار الباقة أو العرض الذي يناسب الزائر من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لدكار.

وتعد هذه العروض فرصة مثالية لعشاق رالي داكار للاستمتاع بتجربة لا تنسى في المملكة العربية السعودية، كما أنها تساعد في الترويج للمملكة كوجهة سياحية عالمية.

Image of رالي داكار السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى