-- سلايدر --فنادق ومنتجعات

فندق العنوان جبل عمر مكة يطلق أعلى مصلى معلّق في العالم

أعلن فندق العنوان جبل عمر مكة، وجهة الضيافة الرائدة في قلب مكة المكرمة، عن إطلاق المصلى المعلّق، الذي يوفر مساحات مميزة للصلاة تتسم بأعلى مستويات الفخامة.

يقع المصلى على ارتفاع 483 متراً فوق مستوى سطح البحر، ويطل على المسجد الحرام والكعبة المشرفة، مما يجعله أعلى مصلى معلق في العالم. ويتسع المصلى لحوالي 520 شخصاً، ويتميز بديكوراته الداخلية الفريدة التي تجمع بين التصاميم العربية العريقة واللمسات العصرية الفاخرة.

ويقول خالد العمودي، الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير: “يسعدنا دخول المصلى المعلق موسوعة جينيس للأرقام القياسية، مما يعكس التزامنا بتقديم تجارب استثنائية للحجاج والمسافرين. ويتميز المصلى بموقعه بين برجي الفندق، حيث يوفر إطلالات فريدة ووجهة مثالية لزوار المدينة”.

ويضيف مارك كيربي، مدير قطاع الضيافة لدى مجموعة إعمار للضيافة: “يشكل افتتاح المصلى المعلق إنجازاً هاماً في مسيرة المجموعة، ونتطلع لاستقبال المصلين وسط أجواء مفعمة بالسكينة والهدوء وأجمل الإطلالات التي يوفرها الموقع المميز”.

يقدم فندق العنوان جبل عمر مكة مجموعة واسعة من المرافق والمطاعم المميزة وخيارات الإقامة الفاخرة وغيرها الكثير، مما يمنحه مكانة مرموقة في قطاع الضيافة في مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى