-- سلايدر --الأخبار

تنبيه هام.. إجراءات جديدة للمسافرين السعوديين إلى إيطاليا خلال قمة G7

أعلنت السفارة السعودية في إيطاليا عن إجراءات دخول استثنائية للمسافرين السعوديين حاملي “الشنغن” الراغبين في السفر إلى إيطاليا خلال الفترة من 5 يونيو إلى 18 يونيو 2024، وذلك تزامنًا مع انعقاد قمة مجموعة السبع (G7) في مدينة نابولي.

تعليق مؤقت لبعض بنود اتفاقية الشنغن

أوضحت السفارة أن وزارة الداخلية الإيطالية قد قامت بتعليق العمل ببعض بنود اتفاقية الشنغن خلال الفترة المذكورة، مما يتطلب من جميع المسافرين القادمين إلى إيطاليا خلال هذه الفترة اتباع إجراءات دخول محددة.

ضرورة المرور على موظفي الجوازات

يُلزم جميع المسافرين القادمين إلى إيطاليا خلال الفترة من 5 إلى 18 يونيو 2024، بالمرور على موظفي الجوازات في المنافذ الحدودية الجوية والبرية والبحرية، وذلك لضمان استيفاء جميع الاشتراطات القانونية المتعلقة بالدخول إلى البلاد.

متابعة الإرشادات الرسمية والتواصل مع السفارة

تهيب السفارة السعودية بجميع المواطنين الراغبين في السفر إلى إيطاليا خلال هذه المدة بمتابعة الإرشادات الرسمية المعلنة من السلطات الإيطالية، والتواصل مع السفارة في حال وجود أي استفسارات أو استشارات إضافية.

خطوة ضرورية لتيسير سفر المواطنين

تُؤكد السفارة أن هذا التوجيه الإرشادي يأتي كخطوة ضرورية لتيسير وتسهيل سفر المواطنين السعوديين إلى إيطاليا خلال هذه الفترة الحساسة، وذلك بما يحقق السلامة والأمان للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى