-- سلايدر --الأخبار

مفاجآت صيف دبي تعود بقوة أكبر: 65 يوماً من العروض الترفيهية والتسوق والجوائز الضخمة

تستعد دبي لاستقبال الدورة السابعة والعشرين من مهرجان “مفاجآت صيف دبي”، الحدث الأضخم والأكثر تشويقاً في المنطقة، والذي ينطلق في 28 يونيو ويستمر 65 يوماً حتى 1 سبتمبر، حاملاً معه أجواءً من البهجة والمرح والعروض المذهلة التي تناسب جميع أفراد العائلة.

فعاليات مُتنوعة لكل الأذواق:

يقدم مفاجآت صيف دبي هذا العام تجارب لا تُنسى في جميع أنحاء المدينة، بدءًا من العروض الموسيقية الحية لأشهر النجوم العرب والعالميين، وعروض الترفيه المتنوعة، وفعاليات فنية مميزة، وصولاً إلى تجارب الطعام المُلذيذة في مختلف المطاعم، وعروض التسوق المُذهلة التي تُتيح فرصة الاستفادة من تخفيضات هائلة على أشهر العلامات التجارية.

انطلاق قوي مع حفلات موسيقية مميزة:

تنطلق فعاليات مفاجآت صيف دبي مع عطلة نهاية أسبوع استثنائية مليئة بالموسيقى، حيث ستُقام حفلات غنائية مُباشرة في كوكاكولا أرينا، يحييها نخبة من ألمع نجوم العالم العربي، بَدءًا من الفنان جورج وسوف في 28 يونيو، يليها حفل يجمع 3 من مشاهير الراب يوم 29 يونيو، واختتامًا بحفل موسيقي للفنان الإثيوبي تيدي أفرو في 30 يونيو.

عودة سلسلة “بيت ذا هيت” مع نجوم عرب:

تعود سلسلة حفلات “بيت ذا هيت” في نسختها الثالثة لتُقدم باقة مُتنوعة من العروض الموسيقية لنجوم عرب مُحبوبين، مثل سيلاوي، ومروان موسى، وسولجا، وأبو الأنوار، وبيغ سام، وذلك في أجواء ترفيهية مُمتعة وتجارب طعام مميزة.

تنزيلات صيفية لا تُقاوم:

يُتيح موسم “تنزيلات الصيف” فرصة الاستفادة من عروض ترويجية مُذهلة على مختلف المنتجات والعلامات التجارية المُفضلة في جميع أنحاء دبي، بما في ذلك الأزياء، والتجميل، والإلكترونيات، وذلك بأسعار مُخفضة تناسب جميع الميزانيات.

مفاجآت جديدة تنتظر الجميع:

تُعد مفاجآت صيف دبي 2024 وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة لا تُنسى، حيث تُقدم فعاليات مُتنوعة تناسب جميع الأذواق، مع فرص الفوز بجوائز قيّمة من خلال السحوبات والمسابقات التي تُقام طوال فترة المهرجان.

دعم رعاة كبار:

يُقام مفاجآت صيف دبي بدعم من كبار الرعاة، وهم: الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، وماجد الفطيم (سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ومول الإمارات)، ودبي القابضة لإدارة الأصول (السيف وبلوواترز وسيتي ووك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج)، وسوق التنين، ومركز ميركاتو للتسوق وميريكس للاستثمار، ونخيل (ابن بطوطة مول ونخيل مول وذا فيو آت ذا بالم)، وبالم ويست بيتش، وتاون سنتر، بالإضافة إلى أوتو برو، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وطيران الإمارات، وإينوك، و«إي آند» وآي ديلز، وإنفينيتي، ونيسان، وتسجيل، وزووم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى