-- سلايدر --الأخبار

حريق ضخم يلتهم فندق “ماريسفيل” التاريخي في كاليفورنيا خلال ساعات

أتى حريق ضخم على فندق “ماريسفيل” التاريخي في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، مساء السبت، مُلتهماً المبنى بالكامل خلال ساعات قليلة.

شارع “إي” مغلق حتى إشعار آخر

أعلنت شرطة مدينة ماريسفيل عن إغلاق شارع “إي” في كلا الاتجاهين، وذلك بعد اندلاع الحريق في فندق “ماريسفيل” في وقت متأخر من ليلة السبت. تمّ إغلاق الطريق بين الشارعين الرابع والخامس حوالي الساعة 11 مساءً، بينما لا تزال أسباب الحريق غير معروفة.

سيطرة على الحريق لكن الإغلاق مستمر

تمكنت طواقم الإطفاء من السيطرة على الحريق بحلول الساعة 9 صباحًا من يوم الأحد، إلا أنهم ما زالوا متواجدين في الموقع لمراقبة المبنى لمدة 24 ساعة.

وبحسب وزارة النقل والمواصلات في كاليفورنيا، فإن شارع “إي” لا يزال مغلقًا حتى الساعة 4 مساءً من يوم الأحد، وذلك على طول الطريق السريع 70 بين الشارعين 3 و 6.

ويتم تحويل حركة المرور عبر شوارع المدينة ما يتسبب بتأخيرات كبيرة. أوضحت الوزارة أن الإغلاق قد يستمر في حال احتاج المبنى إلى الهدم، بينما أكدت إدارة الإطفاء أن سريان الإغلاق متواصل حتى تحدد المدينة أن المبنى لم يعد يشكل خطرا على شارع “إي”.

تضافر الجهود لإخماد الحريق

استجابت إدارات إطفاء من مدن ليندا، ولوما ريكا، ويوبا سيتي، وويتلاند، وأوليفهورت للمساعدة في إطفاء الحريق الذي أتى على معْلم تاريخي هام في ولاية كاليفورنيا.

تحقيقات جارية لمعرفة سبب الحريق

لا تزال التحقيقات جارية من قبل السلطات المختصة لتحديد سبب الحريق الذي ألحق دمارًا كبيرًا بفندق “ماريسفيل” التاريخي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى