-- سلايدر --الأخبار

عالم مدهش يحتفل بمرور 25 عامًا على انطلاقه بأكبر فعالية على الإطلاق

يُسعد عالم مدهش، الوجهة الترفيهية العائلية المفضلة في دبي، عشاقه باحتفالات ضخمة بمناسبة مرور 25 عامًا على تأسيسه، وذلك من خلال دورته الأكبر على الإطلاق والتي تقام في مركز دبي التجاري العالمي من 21 يونيو إلى 18 أغسطس 2024.

يفتح عالم مدهش أبوابه من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً من الإثنين إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحًا حتى 12 صباحًا من الجمعة إلى الأحد، ليُقدم لزوّاره رحلة مليئة بالمرح والتجارب الاستثنائية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

25 عامًا من البهجة والذكريات

يحتفل عالم مدهش بمرور 25 عامًا على إشعال شرارة البهجة في قلوب الملايين من خلال فعالياته الترفيهية المتنوعة، وذلك من خلال تنظيم مجموعة من الاحتفالات الكبرى التي لا تُنسى، بالإضافة إلى تقديم عروض ترفيهية حية، وهدايا قيّمة، وفعاليات تفاعلية تناسب جميع الأعمار.

مفاجآت جديدة في كل زاوية

يُقدم عالم مدهش في دورته الجديدة أكثر من 170 لعبة ومنطقة جذب تتربع على مساحة 22,000 متر مربع، بما في ذلك حديقة الألعاب المطاطية الجديدة كليًا والتي تضم 9 ألعاب مُصممة خصيصًا لمختلف الفئات العمرية.

مغامرات لا حصر لها

يُمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بأكثر من 100 لعبة أركيد، وتجربة ألعاب الواقع الافتراضي، والمشاركة في ورش العمل التفاعلية التي تُتيح لهم إطلاق العنان لإبداعاتهم في مجالات الفنون والحرف اليدوية.

عالم من الترفيه للجميع

يُمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من الألعاب ومناطق لعب الأطفال، والمنزلقات المطاطية، وكرة السلة، ولعبة كيك ذا باكيت، ورمي الحلقات، ولعبة تيك تاك تو، وغيرها الكثير.

عروض ترفيهية حية

يُقدم عالم مدهش عروضًا حية غنية بالموسيقى والرقصات والعروض الفنية المُبهرة، وذلك طوال أيام الأسبوع حتى 18 أغسطس.

مُتنوع المأكولات ينال إعجاب جميع الأذواق

يُتيح مقهى مدهش للزوار فرصة الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق والمأكولات العالمية التي تُلبي جميع الأذواق، بما في ذلك أنواع الوافل والسلطات والكريب والكب كيك.

سهولة الوصول إلى عالم مدهش

يُمكن الوصول إلى عالم مدهش بسهولة من جميع أنحاء مدينة دبي، وذلك باستخدام وسائل النقل العام مثل المترو أو الحافلات أو سيارات الأجرة، أو من خلال استخدام المركبات الخاصة.

يتوفر 6 مناطق مدفوعة و 2 مجانيتين لمواقف السيارات تتسع لـ 7530 سيارة، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات في الموقع، كما تتوفر مواقف مخصصة للسيارات الكهربائية مع محطات شحن.

عالم مدهش وجهة مثالية لقضاء صيف لا ينسى!

يُعد عالم مدهش الوجهة المثالية لقضاء عطلة صيفية مليئة بالمرح والتشويق لجميع أفراد العائلة. مع فعالياته المتنوعة وعروضه الترفيهية المُبهرة، يُقدم عالم مدهش تجربة لا تُنسى للكبار والصغار على حدٍ سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى