-- سلايدر --طيران

فلاي دبي تُحلق بآفاق جديدة في باكستان مع رحلات مباشرة إلى إسلام أباد ولاهور

أعلنت فلاي دبي، اليوم، عن توسيع شبكتها في باكستان من خلال إضافة وجهتين جديدتين هما إسلام أباد ولاهور، اعتبارًا من 1 يوليو 2024.

وتُعد هذه الخطوة الجديدة امتدادًا لالتزام فلاي دبي بتلبية احتياجات عملائها المتزايدة في المنطقة، وتوفير خيارات سفر أكثر ملاءمة بين دولة الإمارات وباكستان.

رحلات يومية من دبي:

ستُسيّر فلاي دبي رحلات يومية إلى مطار إسلام أباد الدولي ومطار علامة إقبال الدولي في لاهور من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي. وتُتيح هذه الرحلات الجديدة للمسافرين من دولة الإمارات الوصول بسهولة إلى عاصمة باكستان، إسلام أباد، والمدينة التاريخية والثقافية، لاهور.

تعزيز العلاقات مع باكستان:

تُعد باكستان سوقًا هامًا بالنسبة لفلاي دبي، حيث بدأت الناقلة تسيير رحلاتها إلى كراتشي عام 2010. وتُقدم فلاي دبي حاليًا رحلات إلى مدن باكستانية أخرى مثل فيصل أباد ومُلتان وكويتا وسيالكوت.

رحلات مريحة على متن طائرات بوينج 737 ماكس:

ستُشغّل فلاي دبي رحلاتها الجديدة إلى إسلام أباد ولاهور بواسطة أسطولها الحديث من طائرات بوينج 737 ماكس، التي تتميز بكفاءتها العالية وراحتها الفائقة.

خيارات واسعة للمسافرين:

مع إضافة إسلام أباد ولاهور إلى شبكتها في باكستان، تُقدم فلاي دبي للمسافرين خيارات واسعة للسفر بين دولة الإمارات وباكستان، وتُتيح لهم الاستمتاع بأسعار تنافسية وخدمات عالية الجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى