-- سلايدر --طيران

القطرية تُحلق بأطول رحلة تجارية في العالم إلى أوكلاند بنيوزيلندا

سجلت الخطوط الجوية القطرية إنجازًا جديدًا بتدشين أطول رحلة تجارية في العالم من حيث زمن التحليق، وذلك على متن رحلتها الجديدة من الدوحة إلى أوكلاند في نيوزيلندا.

رحلة تاريخية:

غادرت رحلة القطرية رقم QR920 مطار حمد الدولي أمس الأحد، ومن المقرر أن تصل إلى مطار أوكلاند في الساعة 07:30 صباح اليوم بتوقيت نيوزيلندا (18:30 بتوقيت جرينتش)، لتكون بذلك أطول رحلة طيران تجارية في العالم.

17 ساعة و 30 دقيقة في الأجواء:

تستغرق رحلة الذهاب من الدوحة إلى أوكلاند 16 ساعة و 20 دقيقة، بينما تستغرق رحلة العودة من أوكلاند إلى الدوحة 17 ساعة و 30 دقيقة، وذلك بفضل المسافة الطويلة التي تبلغ 14 ألفًا و 534 كيلومترًا.

الطائرة العملاقة:

تستخدم الخطوط الجوية القطرية طائرة بوينغ 777 لإتمام هذه الرحلة التاريخية، وهي طائرة حديثة تتميز بكفاءة استهلاك الوقود مما يسمح بتسيير رحلات أطول.

قفزة نوعية في مجال الطيران:

يُعد إطلاق هذه الرحلة الجديدة إنجازًا هامًا للقطرية ويُعزز مكانتها كإحدى شركات الطيران الرائدة في العالم. وتُتيح هذه الرحلة للمسافرين من نيوزيلندا السفر إلى قطر والعالم بسهولة أكبر وتُساهم في تعزيز التبادل التجاري والسياحي بين البلدين.

التزامٌ بالابتكار والتميز:

تُواصل الخطوط الجوية القطرية التزامها بتقديم أفضل التجارب لعملائها من خلال ابتكار خدمات جديدة وتطوير أسطولها الجوي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة على متن الطائرات. وتُعد هذه الرحلة الجديدة شهادة قوية على جهود القطرية الدؤوبة لتحقيق التميز في جميع المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى