غير مصنف

طيران الإمارات تتوج بـ 7 جوائز مرموقة من “سكاي تراكس وورلد إيرلاينز 2024”

واصلت طيران الإمارات رحلتها المتميزة نحو التميز، وحصدت 7 جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز “سكاي تراكس وورلد إيرلاينز 2024″، وذلك تأكيدًا على التزامها بتقديم أفضل تجارب السفر للعملاء، وعرضها لمنتجات وخدمات لا مثيل لها في جميع درجات السفر.

تجارب ترفيهية لا مثيل لها على متن الطائرة

حصد نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice جائزة “أفضل ترفيه على متن الطائرة في العالم” للمرة الثامنة عشرة على التوالي، وذلك بفضل محتواه المتنوع الذي يضم أكثر من 6500 قناة ترفيهية عالية الجودة حسب الطلب بأكثر من 40 لغة، بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والبودكاست، إلى جانب قنوات مخصصة للأطفال والعائلة، ومسلسلات تلفزيونية كاملة من أحدث المنصات العالمية.

الدرجة الأولى: معايير جديدة للتميز

أكدت تجربة الدرجة الأولى مع طيران الإمارات مكانتها كمعيار للتميز في صناعة الطيران، حيث حصدت 3 جوائز مرموقة:

  • أفضل وسائل راحة للدرجة الأولى
  • أفضل درجة أولى في منطقة الشرق الأوسط
  • أفضل خدمة طعام للدرجة الأولى في الشرق الأوسط

ويستمتع عملاء الدرجة الأولى بتجربة سفر سلسة من الباب إلى الباب تشمل خدمة السيارة مع سائق، والدخول إلى أكثر من 39 صالة متميزة في المطارات حول العالم. كما ينعمون بالراحة المطلقة على متن الطائرة مع أجنحة خاصة مغلقة بالكامل، وخدمة طعام عند الطلب، وكميات غير محدودة من الكافيار، وبيجامات فاخرة، ومنتجات العناية بالبشرة من Byredo، ومنتجات الاستحمام المستدامة من Voya، ومستلزمات الراحة الحصرية من “بولغاري”.

درجة سياحية ممتازة: تجربة استثنائية

حصلت طيران الإمارات على جائزتي “أفضل درجة سياحية ممتازة في الشرق الأوسط” و”أفضل خدمة طعام في الدرجة السياحية الممتازة في الشرق الأوسط” وذلك عن منتجها المبتكر الذي يُنافس درجة الأعمال في العديد من الناقلات الأخرى.

وتتميز الدرجة السياحية الممتازة لطيران الإمارات بالعديد من المزايا، بما في ذلك:

  • مقاعد جلدية واسعة تصل إلى 40 بوصة
  • مسند رأس قابل للتعديل في 6 اتجاهات
  • شاشة تلفزيون مقاس 13.3 بوصة
  • بطانيات ناعمة مصنوعة من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها
  • وسادة كبيرة الحجم وأطقم العناية الشخصية
  • وجبات شهية بنكهات موسمية وأطباق إقليمية

وتتوفر الدرجة السياحية الممتازة حالياً على 15 وجهة.

جائزة “أفضل ناقلة صديقة للعائلة في الشرق الأوسط”

أُكرمت طيران الإمارات بجائزة “أفضل ناقلة صديقة للعائلة في الشرق الأوسط” وذلك بفضل مجموعة منتجاتها وخدماتها التي تلبي احتياجات العائلات والأطفال، بدءاً من أولوية الصعود للعائلات في جميع المطارات الدولية، والوجبات المخصصة والصحية للأطفال على متن الطائرة، ووسائل الراحة والترفيه للأطفال على نظامها للاتصال والترفيه ice، إلى جانب الخدمات الإضافية للمسافرين الصغار دون مرافق وتسهيل السفر لأصحاب الهمم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى