الأخبار

«ميكوتيك» الألمانية تطرح منتجات جديدة للعلاج بالتبريد

أعلنت شركة «ميكوتيك – MECOTEC» الألمانية، الشركة الرائدة عالميًا في صناعة تكنولوجيا التبريد، عن طرح منتج الـ«cryo:one» لغرف العلاج بالتبريد المتطورة.

وتم تصميم المنتج الجديد بحجرة واحدة للعمليات التجارية، ويتميز بوزن ثقيل وأداء تبريد عالي المستوى لتلبية احتياجات العملاء، حيث يستوعب الجهاز شخصًا واحدًا في كل جلسة وما يصل إلى 25 جلسة يوميًا.

من ناحية أخرى، تم تصميم منتج آخر جديد أيضا وهو الـ«+cryo:one» لخدمة شخصين في وقت واحد وما يصل إلى 100 جلسة في اليوم، وهو موفر للطاقة ونظام تبريد معزز وفعال، وتأتي كلا الغرفتين بتصميم مدمج يسمح بسهولة التركيب.

وقال إنريكو كلوير، الرئيس التنفيذي لشركة «ميكوتيك»: «نحن متحمسون للغاية لتعزيز مكانتنا من خلال العلاج بالتبريد الفردي الجديد، والتي نتوقع أن تحظى بنفس القبول الذي حظي به المنتج الرئيسي، حيث يجمع المنتج الجديد بين الابتكار والمرونة والفعالية من حيث التكلفة مع منتجاتنا، مما يجعلنا واثقين من أنه سيحقق المزيد من التقدم».

والغرف عبارة عن غرف باردة تعمل بالكهرباء، وهي أكثر أمانًا وموثوقية وراحة. كما تمكنت شركة «ميكوتيك» أيضًا من تقديم أسعار مخفضة لمنتجاتها.

وتأسست MECOTEC، ومقرها في ساكسونيا بألمانيا، في عام 2006 وتطورت من شركة رائدة في مجال تكنولوجيا التبريد إلى شركة عالمية رائدة تقدم حلول تبريد عالية التقنية في مجال الأدوية والعافية والرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى