-- سلايدر --طيران

العربية للطيران تُفتتح رحلاتها المباشرة إلى أثينا من مطار الشارقة

دشنت شركة العربية للطيران، أول أمس، رحلاتها المباشرة الجديدة التي تربط مطار الشارقة الدولي بمطار أثينا الدولي في اليونان، بمعدل أربع رحلات أسبوعيًا.

تأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشركة لتوسيع شبكة وجهاتها وتعزيز مكانتها كإحدى شركات الطيران الاقتصادي الرائدة في المنطقة.

حضر حفل التدشين، الذي أقيم في مطار الشارقة الدولي، كل من سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وسعادة عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، وسعادة أنطونيس أليكساندريدس، سفير جمهورية اليونان لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب عدد من المسؤولين في كل من مطار الشارقة الدولي وشركة العربية للطيران.

وبهذه المناسبة، قال سعادة علي سالم المدفع: “إن إطلاق هذا الخط الجوي الجديد إلى أثينا يُعدّ إنجازًا هامًا ضمن استراتيجية مطار الشارقة الرامية إلى تعزيز الربط الجوي مع مختلف أنحاء العالم، وتوفير المزيد من الخيارات المميزة أمام المسافرين. كما يُسهم في دعم العلاقات الاقتصادية والسياحية بين دولة الإمارات العربية المتحدة واليونان.”

وأضاف المدفع: “تتميز إمارة الشارقة بمجموعة فريدة من الوجهات السياحية والثقافية التي تُشكل عامل جذب هام للسياح من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك اليونان. كما أنّ مطار الشارقة الدولي يتمتع بشبكة واسعة من الوجهات العالمية، حيث يربط حاليًا مع أكثر من 100 وجهة في 63 دولة.”

من جانبه، أعرب سعادة عادل العلي عن سعادته بإطلاق هذه الرحلات الجديدة، وقال: “تُعدّ أثينا وجهة سياحية هامة بالنسبة للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونحن على ثقة أنّ رحلاتنا المباشرة الجديدة ستُسهم في تسهيل سفرهم إلى هذه المدينة العريقة واكتشاف معالمها التاريخية والثقافية المتنوعة.”

وأكد العلي على التزام العربية للطيران بتقديم خدمات عالية الجودة بأسعار مناسبة، مُضيفًا: “نحن نُقدم لعملائنا على متن رحلاتنا إلى أثينا تجربة سفر مريحة وسلسة، تتضمن إمكانية حجز تذاكر الطيران عبر موقعنا الإلكتروني أو من خلال مكاتبنا في مختلف أنحاء العالم.”

تُسير العربية للطيران أسطولًا حديثًا من طائرات إيرباص A320 و A321، وهي تُعدّ من أحدث الطائرات ذات الممر الواحد في العالم. كما تُقدم الشركة لركابها على متن جميع درجات السفر خدمة “سكاي تايم” المجانية، والتي تُتيح لهم الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب على أجهزتهم الإلكترونية.

مع هذه الرحلات الجديدة، تُصبح أثينا الوجهة الـ 171 على شبكة العربية للطيران، والتي تُغطي أكثر من 150 وجهة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا وآسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى