-- سلايدر --طيران

“الخطوط العراقية” تعلن إتمام عملية تفويج الحجاج من الأراضي المقدسة

أعلنت شركة الخطوط الجوية العراقية، عن إتمام عملية التفويج العكسي للحجاج العراقيين، وذلك بعد رحلة إيمانية موفقة أدّوا خلالها مناسك الحج في الأراضي المقدسة.

وبحسب بيان رسمي للشركة، فقد تمكنت “الخطوط الجوية العراقية” من نقل جميع الحجاج العراقيين جواً من مطاري المدينة المنورة وجدة، وذلك على متن رحلات جوية مخصصة لهذا الغرض، وفق خطة مُنظمة حرصت على توفير الراحة والأمان للحجاج الكرام.

وأشادت الشركة بجهود طواقمها الأرضية والجوية، الذين عملوا بلا كلل على مدار الساعة لضمان سير رحلة الحجاج بكل سلاسة ويسر، مُقدمين لهم أفضل الخدمات المُمكنة.

وبهذه المناسبة، تُعبّر “الخطوط الجوية العراقية” عن خالص شكرها وتقديرها للحكومة العراقية، ممثلة بوزارة النقل، على دعمها المتواصل لنجاح موسم الحج لهذا العام، كما تُثمن تعاون الهيئة العليا للحج والعمرة في تذليل جميع الصعوبات وتسهيل إجراءات عودة الحجاج إلى أرض الوطن.

عودة آمنة للحجاج:

وصلت آخر رحلات الحجاج العراقيين إلى مطار بغداد الدولي مساء أمس، حيث كان في استقبالهم حشد من أهاليهم ومحبيهم، الذين عبّروا عن فرحتهم بسلامة عودتهم.

وأثنى الحجاج على الخدمات المميزة التي قدمتها لهم “الخطوط الجوية العراقية” خلال رحلة الذهاب والعودة، مُؤكدين على التزام الشركة بجميع المعايير الدولية في مجال نقل الحجاج.

نجاح خطة “الخطوط العراقية”:

يُعدّ إتمام عملية التفويج العكسي للحجاج إنجازًا كبيرًا لـ “الخطوط الجوية العراقية”، حيث تمكنت من نقل أكثر من [عدد الحجاج] حاجًا جواً خلال موسم الحج الحالي، وذلك دون أيّ حوادث أو تأخيرات تُذكر.

ويُعزى هذا النجاح إلى الخطة المُحكمة التي وضعتها الشركة مُسبقًا، والتي تضمنت توفير طائرات حديثة وزيادة عدد الرحلات الجوية، بالإضافة إلى تعزيز التنسيق مع الجهات المعنية في العراق والسعودية.

تُؤكد “الخطوط الجوية العراقية” التزامها بتقديم أفضل الخدمات للحجاج العراقيين، وتسعى جاهدة لجعل رحلة الحج مُيسرة وآمنة، وذلك من خلال تطوير خدماتها باستمرار وتطبيق أحدث المعايير الدولية في مجال نقل الحجاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى