-- سلايدر --طيران

العربية للطيران تُحلّق بكم إلى فيينا.. رحلات جديدة تربط الشارقة بالعاصمة النمساوية

يُسعد “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بإعلان إطلاق رحلات جديدة مباشرة بين مطار الشارقة الدولي ومطار فيينا الدولي، اعتبارًا من 20 ديسمبر 2024.

تأتي هذه الخطوة لتُعزّز شبكة وجهات “العربية للطيران” الأوروبية، وتُتيح للمسافرين خيارات سفر مُريحة وبأسعار مُعقولة إلى واحدة من أجمل المدن الأوروبية.

4 رحلات أسبوعية إلى فيينا:

ستنطلق رحلات “العربية للطيران” بين الشارقة وفيينا بمعدل 4 رحلات أسبوعية، مما يُتيح للمسافرين سهولة التنقل بين المدينتين.

وتُعدّ هذه الرحلات الجديدة إضافة مُهمة لشبكة “العربية للطيران” المتنامية، والتي تُغطي أكثر من 170 وجهة في جميع أنحاء العالم.

خيارات سفر مريحة وبأسعار مُعقولة:

تُؤكّد “العربية للطيران” التزامها بتوفير خيارات سفر مريحة وبأسعار مُعقولة للمسافرين من خلال أسطولها الحديث من طائرات إيرباص A320 و A321، تتميز هذه الطائرات بمساحة واسعة بين المقاعد، مما يُتيح للمسافرين الاستمتاع برحلة مريحة.

ترفيه على متن الطائرة:

تُقدم “العربية للطيران” خدمة “سكاي تايم” للترفيه على متن الطائرة، والتي تُتيح للمسافرين الوصول إلى مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب مباشرة على أجهزتهم.

كما يمكن للمسافرين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، وبأسعار معقولة، عبر قائمة “سكاي كافيه”.

“العربية للطيران” هي أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تأسّست الشركة عام 2003، ويقع مقرها الرئيسي في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

تُسيّر “العربية للطيران” أسطولاً حديثًا من طائرات إيرباص A320 و A321، وتُغطّي أكثر من 170 وجهة في جميع أنحاء العالم. تُقدّم “العربية للطيران” لعملائها خيارات سفر مريحة وبأسعار مُعقولة،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى