-- سلايدر --طيران

مصر للطيران تفتح آفاقًا جديدة للسفر مع رحلاتها الجديدة إلى الفجيرة وأبيدجان

واصلت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، جهودها التوسعية الرامية إلى توسيع شبكة رحلاتها الدولية وربط مصر بالعالم، مع إطلاق رحلاتها الجديدة إلى الفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وأبيدجان في ساحل العاج.

ربط مصر بالإمارات العربية المتحدة:

يأتي افتتاح خط الفجيرة الجديد ليؤكد التزام مصر للطيران بتعزيز تواجدها في دولة الإمارات العربية المتحدة، أحد أهم الأسواق السياحية والتجارية في المنطقة.

وسوف تسير مصر للطيران رحلتين أسبوعياً إلى مطار الفجيرة الدولي، يومي الأحد والخميس، على متن طائراتها الحديثة من طراز A320neo، لتلبية الطلب المتزايد على السفر بين البلدين الشقيقين.

وقد احتفلت مصر للطيران مع ركاب الرحلة الأولى إلى الفجيرة بمطار القاهرة الدولي، حيث قدمت لهم الورود والهدايا التذكارية، في جو يسوده البهجة والسرور.

فتح آفاق جديدة في غرب إفريقيا:

وإلى جانب ذلك، عززت مصر للطيران تواجدها في غرب إفريقيا من خلال افتتاح خطها الجديد إلى مدينة أبيدجان، عاصمة ساحل العاج.

وقد أقلعت الرحلة الأولى إلى أبيدجان يوم 9 يوليو 2024، على متن طائرة من طراز A320neo وعلى متنها 124 راكباً.

وتسير مصر للطيران 3 رحلات أسبوعياً إلى أبيدجان، أيام الثلاثاء والخميس والأحد، لتوفير خيارات سفر متنوعة للعملاء الراغبين في السفر بين مصر وساحل العاج.

تعزيز مكانة مصر للطيران كناقل عالمي:

تأتي هذه الخطوات الجديدة في إطار استراتيجية مصر للطيران الرامية إلى تعزيز مكانتها كناقل عالمي رائد، وتقديم خدمات مميزة تلبي احتياجات عملائها في جميع أنحاء العالم.

وتسعى مصر للطيران إلى توسيع شبكة رحلاتها الدولية بشكل مستمر، لتقديم المزيد من خيارات السفر للعملاء وتسهيل التواصل بين مختلف الدول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى