-- سلايدر --طيران

صالة طيران الإمارات في جدة: تجربة فاخرة جديدة للمسافرين

افتتحت طيران الإمارات رسمياً صالتها الخاصة لمسافري الدرجتين الأولى والأعمال وأعضاء سكاي واردز في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

تُعتبر هذه المبادرة الأولى من نوعها خارج دبي وتتزامن مع افتتاح الصالة الـ 40 في شبكة صالاتها العالمية. الصالة الجديدة، التي أنجزت بتكلفة 20 مليون درهم، تقع في منطقة المغادرة بالطابق الثالث من الصالة رقم 1، على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من بوابة المغادرة رقم A28B وA38B الخاصة بطائرة الإيرباص A380.

هذا الاستثمار يعكس التزام طيران الإمارات بمواصلة تقديم خدمات عالية الجودة، مما يتيح لمسافري الدرجتين الأولى والأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية من برنامج سكاي واردز للاستمتاع بتجربة سفر أكثر راحة وتميزاً.

وقد حضر الحفل الافتتاحي الرسمي عدد من المسؤولين البارزين في طيران الإمارات وشركة مطارات جدة، منهم القنصل العام لدولة الإمارات في جدة ناصر هويدن الكتبي، ورئيس مجلس المديرين لشركة مطارات جدة المهندس رائد المديهيم.

وتضمن الافتتاح سطلاً لمداخلات هامة أبرزها تصريح محمد مطر، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار، الذي أكد أن مطار الملك عبد العزيز الدولي هو أول مطار في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي يضم صالة خاصة لمسافري طيران الإمارات.

وأضاف: “نحتفل هذا العام بمرور 35 عاماً على بدء رحلاتنا إلى جدة، ونسعى باستمرار لتعزيز تجربة السفر التي نقدمها لعملائنا، سواء في الجو أو الأرض.” وأكد مطر على التزام طيران الإمارات بدعم رؤية المملكة 2030 وتطوير خدماتها المقدمة للسوق السعودية.

مهندس مازن جوهر، الرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة، أشاد بالشراكة الاستراتيجية الممتدة مع طيران الإمارات، مشيراً إلى تسهيل الشركة لحركة السياحة والتجارة في المملكة منذ 1989.

الصالة الجديدة ستكون إضافة نوعية لخدمات المطار وتدعم الجهود لتوفير تجربة سفر سلسة وممتعة. وأعرب جوهر عن سروره بالتعاون المثمر مع طيران الإمارات لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

الصالة الجديدة التي تمتد على مساحة 900 متر مربع وتتسع لـ 196 ضيفاً، تتميز بتصميم عصري وراقي. وقد تم تجهيزها بأرقى وسائل الراحة مثل الكراسي الجلدية المريحة، شاشات ترفيهية، مقاعد للعمل، وأخرى للاسترخاء، بالإضافة إلى مرافق استحمام فاخرة.

ويشمل ذلك منطقة مخصصة لتناول الطعام، تقدم بوفيه متنوع من الأطباق المحلية والشرقية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المشروبات والحلويات الكلاسيكية.

مع افتتاح صالتها الجديدة في جدة، تمتلك طيران الإمارات الآن 32 صالة في أبرز المطارات العالمية، فضلاً عن صالاتها السبع في مطار دبي الدولي.

تساعد طيران الإمارات في تعزيز حركة السياحة والتجارة في المملكة بأكثر من 70 رحلة أسبوعياً إلى الرياض، وجدة، والمدينة المنورة، والدمام، ومنذ بدء عملياتها نقلت الشركة أكثر من 30 مليون مسافر من وإلى المملكة عبر 112 ألف رحلة طيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى