-- سلايدر --طيران

الخطوط الجوية القطرية تطلق باقات توقف مبتكرة للمسافرين

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تقديم باقات توقف بين الرحلات، مما يتيح للمسافرين تحويل رحلتهم إلى عطلتين مميزتين، تتيح هذه الباقات الجديدة من “القطرية للعطلات”، قسم العطلات التابع للخطوط الجوية القطرية، للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي فرصة التوقف في دبي لمدة تصل إلى أربع ليال، واكتشاف مدينة الدوحة النابضة بالحياة.

مميزات باقات التوقف بين الرحلات

استكشاف قطر

تُعتبر هذه الباقات فرصة مثالية لاكتشاف معالم قطر السياحية والثقافية، من المتاحف إلى الأسواق التقليدية، وأيضا الاستمتاع بشواطئها الخلابة.

ضيافة استثنائية

تقدم الخطوط الجوية القطرية تجربة ضيافة مميزة تشمل تسهيلات تسجيل الوصول على مدار 24 ساعة، وخدمات نقل المطار، ومساعدات السفر، وجولات سياحية في المدينة، وتجارب صحراوية فريدة.

سهولة الحجز

يمكن للمسافرين حجز رحلات الطيران والإقامة الفندقية في معاملة واحدة من خلال موقع القطرية للعطلات الإلكتروني، مما يجعل عملية الحجز مريحة وسهلة.

مرونة في الاختيار

تتوفر خيارات واسعة للفنادق تناسب جميع الميزانيات؛ بدءًا من فنادق أربع نجوم، مع إمكانية تعديل الباقات حسب رغبة المسافر.

عروض حصرية لأعضاء نادي الامتياز

تشمل العروض الحصرية مضاعفة كسب نقاط أفيوس، والدفع باستخدام نقاط أفيوس مع العملة النقدية.

تكلفة الباقات

تبدأ أسعار باقات التوقف بين الرحلات من 14 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد لليلة واحدة، مع إمكانية الإقامة لمدة تصل إلى أربع ليالٍ.

إمكانية الوصول

تتوفر هذه الباقات لكل من المقيمين والمواطنين في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك البحرين والمملكة العربية السعودية والكويت وسلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى