-- سلايدر --طيران

طيران الإمارات تعزز تجربة المسافرين باستثمار 4 مليارات درهم في الوجبات

ارتفعت تكاليف الوجبات والمشروبات التي قدمتها شركة “طيران الإمارات” لمسافريها على متن رحلاتها الجوية إلى نحو أربعة مليارات درهم و54 مليوناً خلال السنة المالية (2023-2024) المنتهية في مارس الماضي، مقارنة بتكاليف بلغت نحو ثلاثة مليارات و10 ملايين درهم خلال السنة السابقة. ذلك يمثل نسبة نمو بلغت نحو 35% وزيادة تجاوزت المليار درهم خلال سنة مالية واحدة.

نصيب تكاليف الطعام والشراب

بحسب التقارير السنوية للمجموعة، استحوذت تكاليف الطعام والشراب على نحو 4% من إجمالي النفقات التشغيلية لشركة “طيران الإمارات” خلال السنة المالية الماضية، في حين يشكل الوقود الجزء الأكبر من هذه النفقات.

يُعزى الارتفاع الكبير في تكاليف المأكولات والمشروبات إلى الزيادة الهائلة في أعداد المسافرين التي بلغت نسبة نمو بلغت 19% خلال السنة المالية (2023-2024).

عدد الوجبات المقدمة سنوياً

أشار التقرير السنوي لشركة “طيران الإمارات”، أكبر ناقلة دولية في العالم، إلى أنها تقدّم أكثر من 77 مليون وجبة سنوياً للمسافرين على رحلاتها، أي بمعدل 150 وجبة كل دقيقة وما يزيد عن 215 ألف وجبة يومياً. هذه الأرقام تعكس التزام الشركة بتقديم خدمة عالية الجودة تلبي توقعات عملائها من مختلف الجنسيات.

مبادرة الطلب المسبق للوجبات

كشف التقرير أن مبادرة الطلب المسبق للوجبات، التي أطلقتها شركة “طيران الإمارات”، استفاد منها نحو 95 ألف مسافر على متن رحلات الناقلة خلال السنة المالية المذكورة. هذه الخدمة ساعدت في تعزيز تجربة المسافرين وتوفير خيارات متنوعة تناسب أذواقهم واحتياجاتهم الغذائية المختلفة، ما يضيف بعداً جديداً من الراحة والرفاهية في السفر.

بهذا الاستثمار الكبير في تحسين تجربة المسافرين على متن رحلاتها، تستمر “طيران الإمارات” في تعزيز مكانتها كشركة رائدة في صناعة الطيران العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى