-- سلايدر --فنادق ومنتجعات

فندق ريتز كارلتون الدوحة يتصدر قائمة أفضل الفنادق العالمية

في إنجاز ملحوظ يُضاف إلى سجله المشرف، فاز فندق ريتز كارلتون الدوحة بجائزة أفضل فندق مدينة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونال المركز الثالث كأفضل فندق في العالم. تمت تسليم الجائزة خلال حفل توزيع جوائز السفر + الترفيه لأفضل الفنادق العالمية لعام 2024، مما يعزز مكانة الفندق كوجهة مفضلة للضيوف المحليين والدوليين على حد سواء.

تأتي هذه الجوائز بناءً على تصويت المسافرين، الذين يشاركون آرائهم حول تجاربهم في مختلف المواقع والفنادق، بما في ذلك الفنادق والمنتجعات والمدن والجزر والسفن السياحية والمنتجعات الصحية وشركات الطيران. وتم اختيار فندق ريتز كارلتون الدوحة بناء على معايير تشمل الغرف والمرافق والموقع والخدمات وتجارب الطعام والقيمة، مما جعله يحتل المركز الأول في فئة “فنادق المدينة”.

يمتاز الفندق بموقعه الفاخر على جزيرة خاصة في منطقة اللؤلؤة، حيث يلتقي فيه حياة المدينة بروح المنتجع في آن واحد. يضم الفندق مجموعة متنوعة من مرافق الترفيه والأعمال من فئة الخمس نجوم، إلى جانب خدمات استثنائية ووجهات طعام مميزة، مما يجعله وجهة مفضلة لدى الجميع على المستوى المحلي والدولي.

في العام الماضي، حصل الفندق على عدة جوائز من بينها أفضل فندق في الشرق الأوسط والمركز الثاني عشر كأفضل فندق في العالم في حفل توزيع جوائز اختيار القراء لعام 2023 من مجلة كوندي ناست ترافيلر. كما تم تكريم مدير عام الفندق كارلو جافاخيا من قبل Hotelier Middle East بلقب المدير العام للعام في قطر.

وفي ضوء هذا الإنجاز، أعرب كارلو جافاخيا عن فخره بهذا التكريم قائلاً: “يجب تهنئة جميع العاملين في فندق ريتز كارلتون الدوحة؛ فأنا فخور جدًا بالطريقة التي يعمل بها الجميع معًا للوصول إلى القمة. وأعبر عن خالص امتناني لضيوفنا الكرام لمنحنا ثقتهم والتصويت لنا في هذه الفئة.”

يواصل فندق ريتز كارلتون الدوحة التزامه بتقديم أعلى مستويات الجودة والخدمات المميزة لضيوفه، لضمان تجربة لا تُنسى تستمر معهم بعد المغادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى