-- سلايدر --فنادق ومنتجعات

مجموعة كليندينست تُطلق منتجع ماربيا الفاخر في جزر العالم بدبي بقيمة 272 مليون دولار

تُسعد مجموعة كليندينست، الشركة المطورة لمشروع “قلب أوروبا” الضخم في دبي، بالإعلان عن افتتاح فندق ومنتجع “ماربيا” في جزر العالم، والذي يندرج ضمن فئة “فينيت كوليكشن” من فنادق ومنتجعات IHG. ومن المقرر افتتاح هذا الفندق الفاخر، الذي تبلغ تكلفته 272 مليون دولار أمريكي، في يناير 2026.

تحفة معمارية مستوحاة من إسبانيا:

يُجسّد فندق ومنتجع ماربيا، بكونه أول فندق من نوعه في جزر العالم ضمن فئة “فينيت كوليكشن” التابعة لـ IHG، روعة الهندسة المعمارية لمدينة ماربيا الإسبانية الساحلية، وذلك من خلال تصميمه الفريد الذي يمزج بين الطراز الأندلسي العريق واللمسات العصرية.

ويوفر الفندق لضيوفه 150 غرفة فسيحة، تشمل أجنحة وشاليهات وأكواخ، تلبي جميع الأذواق وتوفر إطلالات خلّابة على المحيط أو على الساحة الثلجية أو حتى على الشارع الممطر الفريد من نوعه.

تجربة كوستا ديل سول في قلب الإمارات:

يُتيح فندق ومنتجع ماربيا لضيوفه فرصة الاستمتاع بتجربة كوستا ديل سول الأصيلة في قلب الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال:

  • شارع ممطر: يُضفي الشارع الممطر الذي يبلغ طوله كيلومترًا لمسة رومانسية على أجواء الفندق، حيث تهطل فيه أمطار باردة كل بضع دقائق، مما يُضفي على المكان شعورًا بالانتعاش والهدوء.
  • شاطئ خاص: يضم الفندق شاطئًا خاصًا يمتد على طول 500 متر، يوفر للضيوف مساحة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس.
  • حياة بحرية غنية: تُحيط بالفندق تسعة أنواع مختلفة من الشعاب المرجانية، موطنًا لأكثر من 30 نوعًا من الأسماك، مما يجعله وجهة مثالية لمحبي الغوص والغطس.
  • مأكولات عالمية: يُقدم الفندق ستة مطاعم مميزة تُقدم للضيوف تشكيلة واسعة من المأكولات الأوروبية الأصيلة، بالإضافة إلى محطات طهي حية وعروض تقديمية على طراز المقبلات، ومقاهي، وبارات على الشاطئ، وحتى بار ما بعد التزلج المُتصل بـ “ساحة ثلجية”.
  • مرافق استرخائية: يضم الفندق سبا عربيًا يوفر للضيوف تجربة الحمام التقليدي، بالإضافة إلى قائمة واسعة من العلاجات المُريحة.

التزام بالاستدامة:

تُولي مجموعة كليندينست اهتمامًا كبيرًا بالحفاظ على البيئة، حيث تم تصميم فندق ومنتجع ماربيا باستخدام مواد صديقة للبيئة ومعايير إنشائية مستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى