-- سلايدر --فنادق ومنتجعات

ريكسوس باب البحر يدعو العائلات لقضاء عطلة صيفية لا تُنسى مع عرض “Sun, Sand, and Smiles”

مع اقتراب موسم الصيف، يقدم منتجع ريكسوس باب البحر للعائلات عرض “Sun, Sand, and Smiles” لقضاء عطلة مميزة مليئة بالمرح والبهجة على شواطئ رأس الخيمة الخلابة.

يتضمن العرض إقامة مجانية للأطفال دون سن 12 عامًا عند حجز العائلة لإقامتها لليلتين على الأقل، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية للصغار والكبار.

مرح بلا حدود للأطفال:

يضمن نادي ريكسي للأطفال قضاءً ممتعًا للأطفال بين عمر 4 و 12 عامًا من خلال أنشطة متنوعة تشمل ريكسي ديسكو، والألعاب الموسيقية، ودروس الطهي، وعروض المواهب، والبحث عن الكنز، وغيرها الكثير.

كما يمكن للمراهقين الاستمتاع بلقاء أصدقائهم الجدد في نادي تينز وتكوين ذكريات لا تُنسى من خلال لعب البلياردو، والفوسبول، وألعاب أخرى.

استرخاء على الشاطئ وتناول الطعام:

يتضمن عرض “Sun, Sand, and Smiles” قسيمتين من الباقة الذهبية، والتي تتيح للضيوف الاسترخاء على الشاطئ أو حول بركة السباحة وتناول المشروبات المنعشة بكمية غير محدودة من الساعة 11 صباحًا إلى 1 بعد الظهر.

يبدأ سعر عرض “Sun, Sand, and Smiles” الشامل لجميع الوجبات من 799++ درهمًا إماراتيًا لليلة الواحدة.

ترفيه للجميع:

يوفر ريكسوس باب البحر خيارات ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة، بما في ذلك العروض المسرحية للأطفال، وعروض الرقص، والعروض الموسيقية الحية، والعروض المتجولة، وخدمات منسق الأغاني.

للياقة البدنية:

يمكن للراغبين بالحفاظ على لياقتهم البدنية الاستمتاع بالمشاركة في حصص اللياقة البدنية اليومية في النادي الرياضي المجهز بأحدث المعدات.

موقع متميز وإطلالات خلابة:

يقع منتجع ريكسوس باب البحر على شاطئ هادئ من جزيرة المرجان، ويتميز بإطلالات خلابة على الخليج العربي. يوفر المنتجع خيارات إقامة متنوعة تناسب العائلات، بما في ذلك جناح Kids Escape العائلي. كما يضم العديد من المطاعم الراقية التي تقدم مأكولات عالمية.

خيارات طعام مميزة:

يقدم ريكسوس باب البحر لضيوفه خيار تناول الطعام في مجموعة متنوعة من المطاعم دون تكلفة إضافية (مع بعض الاستثناءات).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى