-- سلايدر --طيران

“الخطوط التركية” تُحلق بِركابها مجانًا على الإنترنت

وقعت الخطوط الجوية التركية مذكرة تفاهم مع شركة TÜRKSAT لتوفير خدمة إنترنت لاسلكي مجاني وغير محدود لجميع ركابها على متن جميع طائراتها، وذلك بدءًا من نهاية العام الجاري وعلى مدار عامين.

خطوة هائلة نحو راحة المسافرين:

تُعدّ هذه الخطوة مُبادرةً هائلةً من الخطوط التركية تهدف إلى تعزيز راحة المسافرين وتقديم تجربة سفرٍ مُتميزةٍ لهم.

مع خدمة الإنترنت المجاني، سيتمكن المسافرون من البقاء على اتصالٍ دائمٍ مع عائلاتهم وأصدقائهم وأعمالهم أثناء رحلاتهم، والاستمتاع بتجربة ترفيهية مُمتعة من خلال مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب عبر الإنترنت.

تعاونٌ مثمرٌ مع TÜRKSAT:

تمّ توقيع مذكرة التفاهم بحضور كلٍ من أحمد بولات رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية للخطوط الجوية التركية، وبلال إكشي المدير العام للخطوط الجوية التركية، وحسن حسين إرتوك المدير العام لشركة TÜRKSAT.

وتُمثل هذه المذكرة تعاونًا مثمرًا بين اثنين من أهمّ المؤسسات التركية، حيث ستُساهم TÜRKSAT بخبرتها الواسعة في مجال الاتصالات الفضائية في توفير خدمة إنترنت لاسلكي موثوقة وعالية السرعة لركاب الخطوط التركية.

تحديث أسطول الطائرات بأحدث تقنيات الاتصالات:

في إطار هذا المشروع، تُخطط الخطوط التركية لتحديث أسطولها الحالي بأحدث تقنيات الاتصال داخل الطائرة (IFC) وتجهيز الطائرات الجديدة بتقنيات IFC أكثر كفاءة.

ويهدف ذلك إلى ضمان تقديم خدمة إنترنت لاسلكي سريعة ومستقرة لجميع الركاب على جميع الرحلات.

تعزيز مكانة الخطوط التركية الريادية:

تأتي هذه الخطوةُ في إطار سعي الخطوط التركية الدائم لتقديم أفضل الخدمات لعملائها وتعزيز مكانتها الريادية في مجال النقل الجوي.

وتُؤكد الخطوط التركية التزامها بتقديم تجربة سفرٍ مُريحةٍ وممتعةٍ لجميع ركابها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى