-- سلايدر --مطاعم

تيم هورتنز تعزز حضورها بالشرق الأوسط مع افتتاح فرع جديد في الرياض

في خطوة تعزز من وجودها البارز في السعودية، افتتحت شركة المقاهي الكندية العالمية تيم هورتنز أحدث فرع لها في السعودية، وبالضبط في واجهة روشن بمدينة الرياض.

تمثل هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية الشركة لتوسيع حضورها في منطقة الشرق الأوسط، حيث تعد تيم هورتنز واحدة من أبرز سلاسل المقاهي العالمية المتخصصة في تقديم القهوة الطازجة والمخبوزات الشهية.

تأسيس تيم هورتنز في المنطقة

تأسست شركة آي جي كافيه إنترناشيونال (AG Café International) التي تدير تيم هورتنز، أول فرع لها في الشرق الأوسط في دبي في عام 2011.

منذ ذلك الحين، نجحت الشركة في افتتاح 299 مقهى إضافيًا في مختلف دول المنطقة بما في ذلك السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والبحرين وعُمان.

تميز المقاهي بتيم هورتنز

تتميز مقاهي تيم هورتنز بتقديمها القهوة الطازجة المصنوعة من حبوب الأرابيكا الفاخرة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المخبوزات الطازجة، والدونات، وقطع Timbits®، والسندويشات المشهورة التي تلبي جميع الأذواق.

تجربة مميزة للزبائن

بالإضافة إلى القهوة والوجبات الشهية، يتمتع زوار تيم هورتنز في الشرق الأوسط بتجربة فريدة تجمع بين الأجواء الدافئة والرحبة.

يتميز كل فرع بتفاصيله الدقيقة، من المقاعد المريحة إلى الإضاءة الهادئة، لتقديم تجربة تنعكس فيها الالتزام الدائم للعلامة التجارية بإرضاء زوارها.

الجوائز والتقديرات

حققت تيم هورتنز سمعة قوية في المنطقة، حيث حصلت على لقب Superbrands في دولة الإمارات العربية المتحدة لعامين متتاليين.

كما نالت الشركة عددًا من الجوائز الأخرى من RetailME للحملات الإعلانية المبتكرة والمفاهيم الفريدة التي قدمتها في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

بفتح فرع جديد في واجهة روشن بالرياض، تعزز تيم هورتنز من حضورها في المملكة العربية السعودية وتؤكد التزامها بتقديم أفضل تجربة لعشاق القهوة والمخبوزات في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى