-- سلايدر --طيران

طيران الجزيرة تطلق حملة “اختم ذكريات أكثر” بخصومات تصل إلى 50%

أعلنت شركة “طيران الجزيرة” عن إطلاق حملتها الجديدة تحت شعار “اختم ذكريات أكثر”، والتي تتيح للمسافرين الحصول على تذاكر بنصف السعر إلى جميع الوجهات التي تخدمها الشركة.

تبدأ الحملة من 28 يوليو وتستمر حتى 31 يوليو 2024، وهي تشمل رحلات السفر من 1 أغسطس 2024 حتى 31 ديسمبر 2024، وتطبيق العرض على رحلات الذهاب والعودة.

عروض مغرية لمجموعة واسعة من الوجهات

بفضل هذه الحملة، يمكن للمسافرين من الكويت التوجه مباشرة إلى 58 وجهة عبر الشرق الأوسط ووسط وجنوب آسيا وأفريقيا وأوروبا.

تشمل الوجهات الشهيرة التي يمكن السفر إليها بتذاكر مخفضة مدنًا مثل براغ وتيرانا وإسطنبول وأنطاليا وطرابزون وباتومي وشرم الشيخ وعمان.

هذه الفرصة تمنح المسافرين فرصة لتخطيط رحلات متعددة على مدار السنة للاستمتاع بالعطلات مع الأهل والأصدقاء، أو لاكتشاف وجهات جديدة غنية بالتراث والأنشطة.

تعليقات القيادة: تعزيز الرحلات بأسعار تنافسية

وفي تعليق له على إطلاق الحملة، قال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة باراثان باسوباثي: “تربط طيران الجزيرة الكويت بالعديد من الوجهات المميزة عبر رحلات مباشرة وبأسعار تنافسية. اليوم، أصبحت هذه الأسعار أكثر جاذبية بفضل حملتنا الجديدة التي توفر تذاكر بنصف السعر إلى مجموعة متنوعة من المدن في الشرق الأوسط ووسط وجنوب آسيا وأفريقيا وأوروبا.هذا العرض يتيح للمسافرين خيارات واسعة للعطلات العائلية أو عطلات نهاية الأسبوع القصيرة لزيارة العائلة والأصدقاء. كما أن استخدام مبنى الركاب الخاص T5 يسهم في تسهيل عملية السفر وتغيير الطائرة لرحلات الربط.”

تفاصيل الحجز: رمز الحملة والتوافر

للاستفادة من عرض “اختم ذكريات أكثر”، يمكن للمسافرين إدخال رمز الحملة الحصري J950 عند الحجز عبر موقع طيران الجزيرة على www.jazeeraairways.com أو من خلال تطبيق الجزيرة للهواتف أو قنوات الحجز الأخرى.

يتوجب على المسافرين الانتباه إلى أن العرض يطبق على الأسعار المعلنة عند الحجز، ويخضع لتوفر المقاعد والتواريخ.

الاستفادة القصوى من العروض: تخطيط الرحلات المستقبلية

تعتبر هذه الحملة فرصة ممتازة لتخطيط الرحلات المستقبلية بأسعار مخفضة، مما يتيح للمسافرين إنشاء المزيد من الذكريات وتجربة وجهات متنوعة خلال النصف الثاني من العام.

مع العروض المتميزة التي توفرها “طيران الجزيرة”، يمكن للمسافرين الاستمتاع بتجارب سفر ممتعة وذات قيمة أعلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى