-- سلايدر --الأخبار

مدينة القدية وشركة “SQUARE ENIX” تتعاونان لإقامة معرض تفاعلي للعبة “FINAL FANTASY VII REBIRTH” في الرياض

أعلنت مدينة القدية، الوجهة الترفيهية والثقافية المميزة في المملكة العربية السعودية، عن إبرام شراكة مع شركة “SQUARE ENIX”، الناشر الدولي المعروف لألعاب الفيديو، لإقامة معرض تفاعلي يستعرض لعبة “FINAL FANTASY VII REBIRTH”.

ستُعقد الفعالية في منطقة البوليفارد في قلب مدينة الرياض، حيث تستمر الأنشطة والتجارب المقدمة لمدة أسبوعين بدءاً من يوم الأحد، 11 أغسطس 2024، حتى 26 أغسطس 2024.

تفاصيل المعرض وتجربة الزوار

سيتيح المعرض للزوار الانغماس في عالم لعبة تقمّص الأدوار الأسطورية “FINAL FANTASY VII REBIRTH” داخل صالة ضخمة تبلغ مساحتها 15,000 قدم مربعة.

صُممت الصالة لتبدو كمدينة “MIDGAR” الأسطورية من اللعبة، مع عرض لمجسمات كبيرة لمركبتي “TINY BRONCO” و”THE BUGGY”، ما يوفر تجربة تفاعلية غامرة لعشاق اللعبة.

ستتاح للزوار أيضاً فرصة لعب اللعبة أثناء الفعالية، مع إمكانية الفوز بجوائز مذهلة تشمل ملصقات وسلع موقعة ومحدودة الإصدار للحاصلين على بطاقات الفي آي بي.

فعالية خاصة مع منتجي اللعبة

سيشهد يوم الجمعة، 16 أغسطس 2024، فعالية حصرية بعنوان “ليلة FINAL FANTASY VII REBIRTH”، والتي ستجمع بين منتج اللعبة يوشينوري كيتاسي والمخرج ناوكي هاماغوتشي. ستُقام الفعالية في مقر فريق فالكون بالرياض، وتبدأ في الساعة 8 مساءً.

سيتم عرض خاص للعبة يليها جلسة أسئلة وأجوبة مع المبدعين، حيث يشاركون تجربتهم في إنشاء “FINAL FANTASY VII REBIRTH”.

يمكن شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني WeBook.com بدءاً من 1 أغسطس. ولتمكين الجمهور العالمي من متابعة الحدث، سيتم بث الفعالية عبر منصة تويتش، مع تنظيم حفلة مشاهدة مباشرة تضم مؤثرين مشهورين في عالم ألعاب الفيديو.

دور مدينة القدية في تعزيز تجارب الألعاب

أعرب آرناب باهاتاشيارا، مدير الاستراتيجية لمنطقة الألعاب والرياضات الإلكترونية في القدية، عن حماسه لهذه الشراكة قائلاً: “أسطورة لعبة ‘FINAL FANTASY VII’ بشخصياتها المحبوبة وقصتها المدهشة تعد تجربة تفاعلية مثالية لعشاق الألعاب في جميع أنحاء العالم. نحن متحمسون لتقديم هذه التجربة في مدينة القدية، ونأمل أن يستمتع اللاعبون بتجربة لا تنسى.”

التزام مدينة القدية بالابتكار في الرياضات الإلكترونية

تواصل مدينة القدية دعمها لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية من خلال شراكتها مع كأس العالم للرياضات الإلكترونية. المدينة ستكون مضيفة رسمية للبطولة في السنوات القادمة، وقد أطلقت بالفعل صالتين مميزتين، هما صالة اللاعبين وصالة القدية للألعاب الإلكترونية، والتي توفر بيئة مثالية للتدريب والاسترخاء.

كما كشفت مدينة القدية عن “معسكر النخبة للرياضات الإلكترونية”، وهو معسكر تدريبي فريد من نوعه على مستوى العالم، مستوحى من لعبة “cyberpunk”، ويتيح للفرق الرياضية التدريب باستخدام أحدث المعدات والبرمجيات.

تفاصيل كأس العالم للرياضات الإلكترونية

انطلقت كأس العالم للرياضات الإلكترونية في مدينة الرياض في 3 يوليو 2024، محولة المدينة إلى مركز لعشاق الرياضات الإلكترونية.

تقام البطولة في بوليفارد سيتي، حيث يتنافس اللاعبون والأندية في 22 جولة ضمن جائزة مالية كبرى تبلغ 60 مليون دولار. تشمل الفعاليات أيضاً أنشطة مهرجانات الألعاب الإلكترونية، والبطولات المجتمعية، والاحتفالات الثقافية، وتجارب دولية متعددة.

نبذة عن “SQUARE ENIX”

تُعرف شركة “SQUARE ENIX” بتطوير ونشر وتوزيع المحتوى الترفيهي العالمي، بما في ذلك سلسلة “FINAL FANTASY” التي باعت أكثر من 185 مليون نسخة حول العالم.

تمتلك الشركة أيضاً سلسلة “DRAGON QUEST” واللعبة الأسطورية “SPACE INVADERS”. هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Square Enix Holdings Co., Ltd، ومقرها في لندن.

تأتي هذه الشراكة بين مدينة القدية و”SQUARE ENIX” لتعزز التزام المدينة بتقديم تجارب ألعاب فريدة وجذابة، بما يتماشى مع رؤيتها في تطوير قطاع الترفيه والرياضات الإلكترونية في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى