-- سلايدر --طيران

شركة طيران أكاسا الهندية تبدأ تشغيل 7 رحلات أسبوعية بين الكويت ومومباي

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت عن موافقتها لشركة طيران أكاسا الهندية لتشغيل 7 رحلات أسبوعية تربط بين مطار الكويت الدولي ومطار مومباي، بدءاً من 23 أغسطس الجاري.

هذا القرار يأتي في إطار جهود الإدارة لتوفير رحلات مباشرة ومريحة إلى مجموعة من الوجهات العالمية، وتعزيز شبكة النقل الجوي في الكويت.

تحسين الاتصال الجوي وتعزيز الخيارات

في تصريح له، أوضح رائد الطاهر، مراقب النقل الجوي لعمليات الطيران في الإدارة العامة للطيران المدني، أن تشغيل رحلات شركة أكاسا يهدف إلى تعزيز الخيارات المتاحة للمسافرين من وإلى الكويت.

وقال: “تأتي هذه الخطوة ضمن سعي الإدارة لتوفير رحلات مباشرة إلى عدة وجهات دولية، مما يساهم في تلبية الطلب المتزايد على النقل الجوي بين الكويت والهند.”

مرحلة البداية وتطلعات مستقبلية

وأضاف الطاهر أن الرحلات ستبدأ من مطار مومباي فقط في المرحلة الحالية، لكن هناك خطط مستقبلية للتوسع إلى عدة مطارات أخرى في الهند.

هذا التوسع يعكس التزام الشركة بتعزيز الروابط الجوية بين البلدين وتوفير خيارات أكثر للمسافرين.

استجابة للطلب المتزايد

وأكد الطاهر أن دخول شركة أكاسا إلى سوق النقل الجوي الكويتي سيسهم في تلبية الطلب المتزايد على رحلات الطيران بين الكويت والهند. “تسهم هذه الخطوة في توفير خدمات طيران تتماشى مع احتياجات المواطنين والمقيمين في الكويت، وتعزز من الروابط الاقتصادية والثقافية بين البلدين.”

بفضل هذه الخطوة، سيستفيد المسافرون من وجود خيار يومي متاح لهم للسفر إلى مومباي، مما يعزز من سهولة ومرونة الرحلات بين الكويت والهند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى