-- سلايدر --فنادق ومنتجعات

أفضل 10 فنادق فاخرة في قلب هانوي: استمتع بإقامة متميزة في عاصمة فيتنام

إذا كنت تخطط لزيارة العاصمة الفيتنامية هانوي، وتبحث عن تجربة فندقية فاخرة، فإن المدينة تقدم مجموعة من الفنادق ذات الخمس نجوم التي تضمن لك إقامة لا تُنسى.

من المواقع المركزية القريبة من معالم المدينة إلى المرافق الراقية، نقدم لك قائمة بأفضل 10 فنادق فخمة في وسط هانوي.

1. بيريدوت غراند هوتيل

يُعتبر فندق وسبا بيريدوت غراند من أبرز خيارات الإقامة الفاخرة في هانوي، حيث يضم مطعمين، مسبحًا في الهواء الطلق، مركز للياقة البدنية، وسبا متكامل.

يقدم الفندق خدمة كونسيرج على مدار الساعة ومرافق متعددة مثل مركز رجال الأعمال وتأجير الدراجات والسيارات. يقع الفندق بالقرب من سوق دونج شوان ومسرح ثانغ لونغ للدمى المائية، ويبعد 29 كم عن مطار نوي باي الدولي.

2. فندق ذا أورينتال جايد

يقع فندق ذا أورينتال جايد في قلب هانوي، ويتميز بمسبح في الهواء الطلق، مركز للياقة البدنية، وغرف مكيفة توفر إطلالات على المدينة أو البحيرة.

يقدم الفندق بوفيه إفطار غني وخيارات نباتية في مطعمه، ويبعد 300 متر عن كاتدرائية القديس يوسف و25 كم عن مطار نوي باي الدولي.

3. كابيلا هانوي

يبعد كابيلا هانوي 400 متر عن دار أوبرا هانوي، ويتميز بمسبح داخلي ومركز للياقة البدنية. توفر غرف الفندق تكييفًا، مكتبًا، تلفزيونًا، وحمامات خاصة مع شرفات مطلة على المدينة. يقدم الفندق خيارات إفطار متنوعة ويبعد 24 كم عن مطار نوي باي الدولي.

4. فندق جيه دبليو ماريوت هانوي

يقع فندق جيه دبليو ماريوت بجوار بحيرة محلية ويضم مسبحًا داخليًا، خمس مطاعم، ومركز سبا متكامل. تتميز بعض الغرف بإطلالات على البحيرة، ويبعد الفندق 1 كم عن برج كانج نام و4 كم عن ضريح ومتحف هو تشي مينه، ويستغرق الوصول إلى مطار نوي باي الدولي 35 دقيقة بالسيارة.

5. فندق سوفيتيل ليجند ميتروبول هانوي

يُعد فندق سوفيتيل ليجند ميتروبول هانوي معلمًا تاريخيًا يعود تاريخه إلى عام 1901، ويقع في وسط المدينة بالقرب من دار الأوبرا.

يقدم الفندق سبا فخم، خدمة الغرف على مدار الساعة، ومسبحًا مدفأ. تتميز الغرف بديكور كلاسيكي وأصيل، ويبعد الفندق 160 مترًا عن دار الأوبرا.

6. هوتل دو بارك هانوي

يقع هوتل دو بارك هانوي في حي هاي با ترونغ ويحيط به متنزه ثونغ نهات. يضم الفندق مطعمين، مسبحًا في الهواء الطلق، ومركز للياقة البدنية.

تقدم الغرف الفسيحة والجميلة خدمات متنوعة مثل التدليك والساونا، ويبعد الفندق 10 دقائق بالسيارة عن بحيرة هوان كيم ومنطقة الحي القديم، و50 دقيقة عن مطار نوي باي الدولي.

7. فندق أبريكوت

يتميز فندق أبريكوت بموقعه المميز على حافة بحيرة هوان كيم، ويقدم إقامات عصرية مع إطلالات شاملة على المدينة والبحيرة.

يوفر الفندق مسبحًا على السطح، مركز للياقة البدنية، وغرفًا ذات تصميم فني أنيق. يقع الفندق على بعد 300 متر من كاتدرائية سانت جوزيف، و21 كم من مطار نوي باي الدولي.

8. ذا فايف ريزيدنسز هانوي

يوفر ذا فايف ريزيدنسز هانوي إقامة فاخرة مع مركز للياقة البدنية، تراس، ومسبح داخلي. تحتوي الغرف على جميع وسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك مطبخ ومنطقة لتناول الطعام.

يتوفر بوفيه إفطار يومي ويبعد الفندق 2 كم عن معبد ون بيلار وضريح هو تشي مينه، و23 كم عن مطار نوي باي الدولي.

9. غراند هوتل دو لاك هانوي

يقع غراند هوتل دو لاك هانوي في وسط المدينة ويقدم غرفًا مكيفة، مركزًا للياقة البدنية، وخدمة الواي فاي المجانية. يشمل الفندق مسبحًا داخليًا ومطعمًا يقدم خيارات متنوعة من الإفطار.

يبعد الفندق 25 كم عن مطار نوي باي الدولي، ويقع بالقرب من كاتدرائية القديس يوسف وساحة ترانج تيان.

10. فندق كلاسيك

يتمتع فندق كلاسيك بموقع مميز في وسط هانوي، ويوفر غرفًا مكيفة ومسبحًا في الهواء الطلق. يقدم الفندق وجبة إفطار متنوعة تشمل خيارات بوفيه وقائمة مأكولات انتقائية، ويقع بالقرب من مسرح ثانغ لونغ للدمى المائية وبحيرة هوان كيم. يبعد الفندق 24 كم عن مطار نوي باي الدولي.

اختيارك من بين هذه الفنادق سيوفر لك تجربة فاخرة ومريحة في قلب العاصمة الفيتنامية، مما يضمن لك إقامة ممتعة ومميزة أثناء زيارتك إلى هانوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى