-- سلايدر --عروض مميزةفنادق ومنتجعات

احتفل باليوم الوطني السعودي في منتجع ريتز-كارلتون المالديف جزر فاري

بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة العربية السعودية، يقدم منتجع ريتز-كارلتون المالديف جزر فاري تجربة فريدة ومميزة خلال عطلة نهاية أسبوع من 20 إلى 22 سبتمبر 2024.

يأتي هذا العرض الخاص احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية، مقدماً للضيوف فرصة للاستمتاع بأجواء الجزر الاستوائية بأعلى درجات الفخامة والرفاهية.

برنامج مميز لتجربة لا تُنسى

تبدأ الأنشطة الخاصة بالاحتفالات مع تجربة اليوغا عند شروق الشمس في حديقة “Mystique Garden”، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالهدوء والاسترخاء في بداية اليوم. كما تتضمن الفعاليات جلسة لياقة بدنية على شاطئ “Recreation Beach” الرائع، وورشة عمل لتعلم أسلوب التدليك التقليدي “غوا شا” في “ريتز-كارلتون سبا”.

للأطفال أيضاً نصيب من المرح، حيث يُمكنهم المشاركة في أنشطة متنوعة مثل:

  • فنون الرسم بالرمال
  • الغطس في البحيرة
  • تعلم علم أحياء السلاحف البحرية
  • صنع الفوانيس الورقية على الطريقة العربية

أنشطة مائية وتجارب بحرية

يوفر مركز الغوص في المنتجع مجموعة من الأنشطة المثيرة لمحبي الاستكشاف، مثل:

  • صيد الأسماك
  • جلسات علوم الأحياء البحرية
  • الغطس مع أسماك القرش
  • رحلات للبحث عن السلاحف

تجارب طعام استثنائية

لعشاق الطهي، يُقدم المنتجع دروساً في إعداد المأكولات العربية في مطعم “لا لوكاندا”، بالإضافة إلى بوفيه شهي لمأكولات الشرق الأوسط في مطعم “بيتش شاك”. كما يمكن للضيوف الاستفادة من عرض “Ultimate Dining” الخاص، الذي يشمل وجبة فطور يومية في مطعم “لا لوكاندا”، وقائمة طعام من ثلاثة أطباق معدة خصيصاً للغداء والعشاء (باستثناء المشروبات).

عروض الإقامة الخاصة

يستفيد الضيوف من عرض الإقامة الكاملة الذي يشمل تناول الطعام في مطاعم المنتجع المتميزة، مثل “لا لوكاندا” و”سمر بافيليون” و”أرابيسك” و”أو بار” و”بيتش شاك”، بالإضافة إلى خدمة النقل المجانية عبر رحلة مشتركة بالقارب الفاخر من وإلى مطار فيلانا الدولي لمدة 45 دقيقة.

كما يمكن للضيوف الذين يقومون بالحجز قبل 30 سبتمبر 2024 الاستفادة من مزايا حصرية، تشمل 20 ألف نقطة “ماريوت بونفوي” عند حجز فيلا بغرفة نوم واحدة، و30 ألف نقطة عند حجز فيلا بغرفتي نوم. يسري عرض “Ultimate Dining” على الإقامات بين 1 سبتمبر و17 ديسمبر 2024.

للحجز وللحصول على المزيد من التفاصيل حول العرض، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمنتجع: ritzcarlton.com/Maldives.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى