-- سلايدر --عروض مميزةفنادق ومنتجعات

منتجع هيلتون المالديف أمينجيري يقدم باقة خاصة مع احتفالات اليوم الوطني السعودي

في خطوة رائعة للاحتفال باليوم الوطني السعودي، أعلن منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري، الواقع في شمال ماليه، عن إطلاق باقة “أمينجيري ديسكفري” التي توفر تجربة فاخرة استثنائية للعائلات.

يتميز المنتجع بموقعه المثالي على بُعد خمس ساعات فقط بالطائرة من المملكة العربية السعودية، وسهولة الوصول إليه عبر خدمة نقل بالقارب السريع من مطار فيلانا الدولي.

باقة “أمينجيري ديسكفري” للعطلات الفاخرة

تقدم باقة “أمينجيري ديسكفري” تجربة لا تُنسى تشمل الإقامة لمدة أربع ليالٍ على الأقل، حيث تشمل جميع وجبات الطعام اليومية من فطور وغداء وعشاء، مع تقديم مشروبات مختارة يومياً. تتيح هذه الباقة للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات الراقية، وتجربة النقل بالقارب السريع لضمان رحلة سلسة ومريحة من وإلى المنتجع.

الإقامة في فيلات خاصة

يمكن للعائلات اختيار الإقامة في فيلا مع غرفة نوم واحدة ومسبح على الشاطئ، التي تستوعب شخصين بالغين وطفلين تحت سن 12 سنة. تشمل الفيلا سرير كينج وأريكة سرير مريحة، وتتميز بشرفة مع أرجوحة كبيرة، ومسبح خارجي خاص، وكراسي استلقاء للتشمس، مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ.

للعائلات الأكبر، تتوفر فيلات مكونة من غرفتي نوم مع مسبح، تضم سريرين بحجم كينج وحمامات فسيحة مع أحواض استحمام مطلة على المحيط. تشمل الفيلات أيضاً دش داخلي وخارجي، ومساحة ترفيهية فسيحة لتوفير أقصى درجات الاسترخاء والراحة.

أنشطة وتجارب متنوعة

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة والتجارب المتنوعة، بدءاً من الرياضات المائية المثيرة ورحلات الغطس، إلى ليالي مشاهدة الأفلام على الشاطئ وبرنامج “يونغ زين Young Zen” وتجارب العلاج في “أمينجيري سبا”. يمكن للأطفال التوجه إلى نادي “كراكينجيري” المخصص لهم، والذي يضم مسبحاً خارجياً وحديقة صغيرة، بينما يمكن للمراهقين الاستمتاع بورش عمل صناعة الحليب المخفوق وليالي مشاهدة الأفلام المناسبة للعائلات في “Re”.

كما ينظم المنتجع رحلة بحرية مشوّقة للأطفال تحمل طابع القراصنة، تضم ديكورات رائعة وموسيقى حية ومشروبات منعشة، بالإضافة إلى ورش عمل ممتعة. وللاستمتاع بتجربة غذائية مميزة، يقدم المنتجع بوفيه “Beach Market” النابض بالحياة مع ركن للأطفال يتضمن الرسم على الوجوه والوشوم اللامعة والأنشطة الممتعة، فضلاً عن فعاليات الترفيه الحي.

ويستكمل المنتجع تجربته الفاخرة بتقديم قائمة واسعة من العلاجات المجددة في سبا وحمام “أمينجيري”، التي توفر شعوراً مميزاً بالرفاهية والاسترخاء.

يمكن للعائلات الراغبة في الاستمتاع بهذه التجربة الفريدة الحجز عبر الإنترنت أو التواصل مع المنتجع للحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى