-- سلايدر --طيران

الخطوط الجوية القطرية تعزز رحلاتها إلى أمستردام بإضافة 14 رحلة أسبوعية جديدة

في إطار جهودها المستمرة لتوسيع شبكة رحلاتها وزيادة الخيارات المتاحة للمسافرين، أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إضافة أربع رحلات جديدة أسبوعيًا بين الدوحة وأمستردام، بدءًا من 12 نوفمبر 2024 وحتى 29 مارس 2025.

هذا التوسع سيُعزز عدد الرحلات إلى 14 رحلة أسبوعية، مما يوفر فرصة لزيادة سعة المسافرين بمقدار 40,000 مسافر إضافي.

تأتي هذه الخطوة استجابةً للطلب المتزايد على السفر بين عاصمة دولة قطر وأمستردام، حيث تعد هذه الأخيرة وجهة مفضلة للعديد من المسافرين القادمين من آسيا وأستراليا.

كما سيتيح هذا التوسع للمسافرين الاستمتاع بمناخ الشتاء المشمس في الدوحة، بالإضافة إلى إمكانية متابعة رحلاتهم إلى وجهات سياحية شهيرة مثل بالي (دينباسار) وبانكوك ومدينة هو تشي منه.

تُحدد مواعيد الرحلات الجديدة انطلاقها من مطار حمد الدولي في الدوحة كل يوم ثلاثاء وأربعاء وخميس وسبت في تمام الساعة 7:55 صباحًا، لتصل إلى أمستردام في الساعة 1:00 ظهرًا (بالتوقيت المحلي). في حين ستغادر رحلات العودة من أمستردام في الساعة 3:20 عصرًا، لتصل إلى الدوحة في الساعة 11:30 مساءً.

وفي تصريح له، قال تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: “نحن في الخطوط الجوية القطرية سعداء بتلبية الطلب المتزايد على السفر إلى العاصمة الهولندية، التي تُعتبر واحدة من الوجهات الرئيسية في شبكتنا الأوروبية. نتطلع إلى تقديم خدماتنا العالمية للمسافرين من أمستردام الراغبين في استكشاف العالم من خلال شبكتنا التي تضم أكثر من 170 وجهة حول العالم.”

تستمر الخطوط الجوية القطرية في تعزيز مكانتها كشركة طيران رائدة في مجال خدمات النقل الجوي، حيث تلتزم بتوفير تجارب سفر متميزة، مع الحفاظ على معيار عالٍ من التميز في خدماتها وعملياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى