-- سلايدر --الأخبار

كلية الإعلام بجامعة القاهرة تكرّم الدكتورة لمياء محمود

كرمت كلية الإعلام بجامعة القاهرة، إحدى أبرز الكليات في مجالات الدراسات الإعلامية على مستوى الوطن العربي وإفريقيا، الدكتورة لمياء محمود، الرئيس السابق لشبكة صوت العرب وعضو الاتحاد العربي للإعلام السياحي، خلال احتفالها بتخريج الدفعة الخمسين من الطلاب.

جاءت مراسم التكريم في أجواء احتفالية رائعة، حيث شهد الحفل حضور عدد من الشخصيات الأكاديمية والإعلامية المرموقة، بما في ذلك الأستاذ الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس الجامعة، والأستاذة الدكتورة ثريا البدوي، عميدة الكلية، إلى جانب وكيلات الكلية والأساتذة المحترمين.

وفي كلمة لها خلال الحفل، عبرت الدكتورة لمياء محمود عن سعادتها وامتنانها لهذا التكريم، مشيدةً بدور كلية الإعلام في تطوير الدراسات الإعلامية والنهوض بها.

كما أكدت على أهمية التعليم والتدريب في مجال الإعلام، وأشادت بالجهود المبذولة من قبل الكلية لتخريج جيل جديد من الإعلاميين المؤهلين.

وأعربت الدكتورة لمياء عن شرفها الكبير في تلقي التكريم جنبًا إلى جنب مع أستاذها الغالي، الأستاذ الدكتور حسن عماد مكاوي، بمناسبة حصوله على جائزة الدولة التقديرية في العلوم الاجتماعية.

وأضافت أن هذا التكريم يعكس روح التعاون والاحترام المتبادل بين الأجيال المختلفة في المجال الأكاديمي والإعلامي.

اختتمت الدكتورة لمياء محمود حديثها بتوجيه الشكر لكلية الإعلام بجامعة القاهرة، متمنية أن تظل عند حسن ظن الجميع، وأن تستمر في تقديم الدعم والمساندة للطلاب والإعلاميين في مسيرتهم المهنية.

يُعتبر تكريم الدكتورة لمياء محمود تجسيدًا للاحتفاء بالعطاء والإبداع في مجال الإعلام، وهو ما يعكس التزام كلية الإعلام بجامعة القاهرة بتقدير المتميزين والمبدعين في هذا المجال.

يأتي هذا التكريم في وقت تعيش فيه الكلية فترة من التطور والنمو، حيث تستمر في تقديم برامج دراسية متقدمة تسهم في تعزيز مكانتها كأحد أبرز المراكز التعليمية في العالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى