-- سلايدر --فنادق ومنتجعات

محمود شعبان مديرا للمبيعات والتسويق في سوفيتيل شهد المدينة

المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية – يسر فندق سوفيتيل شهد المدينة أن يعلن عن تعيين محمود شعبان كمدير جديد لادارة المبيعات والتسويق.

يتمتع شعبان بأكثر من عقدين من الخبرة في مجال الضيافة الفاخرة، حيث يجلب رصيد كبير من الخبرة في تعزيز نمو الإيرادات، وتوسيع الحضور في السوق، وزيادة الارباح لجميع خدمات الفندق.

شغل شعبان مؤخرًا منصب المدير التجاري لقسم الضيافة في AREIC، وقد شغل مناصب مهمة في مؤسسات مشهورة، بما في ذلك فيرمونت الرياض وريتز كارلتون الرياض.

لقد حققت قيادته الاستراتيجية في المبيعات والتسويق والعلاقات العامة قيمة مستمرة للجميع، مما يجعله خيارًا بارزًا لهذا الدور الحساس.

“نحن متحمسون للترحيب بالسيد محمود شعبان في فريقنا”، قال أحمد عريبة، المدير العام لفندق سوفيتيل شهد المدينة. “مع مهاراته المتميزة وخبرته الواسعة في مجال الضيافة الفاخرة، نعتقد أن السيد شعبان سيقدم وجهة نظر فريدة ستدفع الابتكار والتميز في جهودنا في المبيعات والتسويق. ستكون خبرته ضرورية لتمكيننا من دخول حقبة جديدة من النمو والتحول الايجابي.”

في منصبه السابق في فيرمونت الرياض، قاد شعبان عمليات تدقيق شاملة للسوق، ونفذ أنظمة متقدمة لإدارة أداء المبيعات، ونظم حملات تسويقية ناجحة عبر المنصات الرقمية. لم تساهم مبادراته فقط في تحسين الوعي، بل زادت أيضًا بشكل كبير من معدلات زيادة الأرباح.

تشمل مؤهلات شعبان شهادة بكاليوس في إدارة الفنادق، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعه انجيلا روسكن في لندن، و نال العديد من الشهادات المهنية في المبيعات والتسويق. لقد ساهم التزامه بتطوير الفريق والتوجيه في خلق بيئات يزدهر فيها الأفراد والشركات على حد سواء.

أهم النقاط في مسيرة محمود شعبان المهنية:
– سجل حافل في نمو الإيرادات وتوسيع السوق.
– تنفيذ ناجح لاستراتيجيات التسويق الرقمي التي تعزز التفاعل عبر الإنترنت.
– معترف به لتطوير الفريق والقيادة المتميزة.

بينما يتولى دوره الجديد في سوفيتيل شهد المدينة، يعد شعبان مستعدًا لاستغلال خبرته الواسعة لتعزيز وجود فندق سوفيتل شهد المدينة.

نبذة عن سوفيتيل شهد المدينة
يقدم سوفيتيل شهد المدينة تجربة فاخرة تتماشى مع ضيافة لا مثيل لها، مدمجة بين الأناقة الفرنسية والتقاليد الاصيله للمدينة المنورة ويقع الفندق في قلب المدينة المنورة بجوار الحرم النبوي الشريف في المنطقه الشماليه ويهدف إلى توفير إقامة استثنائية للضيوف مع الحفاظ على الالتزام بالاستدامة والمشاركة المجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى