-- سلايدر --طيران

طيران الإمارات تُحدث تجربة السفر على رحلاتها إلى الكويت والدمام بطائرات بوينج 777 المحدثة

أعلنت طيران الإمارات عن إطلاق طائراتها الجديدة من طراز بوينج 777 المحدثة، والتي ستُستخدم على رحلاتها إلى كل من الكويت والدمام.

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجيتها المستمرة لتعزيز تجربة السفر للمسافرين وتقديم أحدث المنتجات والخدمات، مما يسهم في رفع مستوى السفر الفاخر.

تحديثات جديدة للمقصورات

تتميز طائرات بوينج 777 المحدثة بتصميمات داخلية متطورة تشمل مقصورات جديدة في درجة الأعمال والدرجة السياحية الممتازة.

وتهدف طيران الإمارات إلى منح المسافرين على الرحلات القصيرة فرصة تجربة أفضل الخدمات المتاحة، حيث أصبحت الكويت والدمام المدن الثانية والثالثة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي التي تُخدم بواسطة هذه الطائرات الحديثة.

مواعيد تشغيل الرحلات

بدءًا من 27 أكتوبر الجاري، ستشغل طيران الإمارات رحلتها اليومية “ئي كيه 855/ 856” إلى الكويت، بينما ستبدأ رحلات الدمام، التي تشمل الرحلتين “ئي كيه 823/ 824″ و”ئي كيه 821” و”ئيه كيه 822″، اعتبارًا من 22 نوفمبر المقبل، تعتبر الدمام الوجهة الثانية في المملكة العربية السعودية التي تُخدم بطائرات البوينج 777 المحدثة، بعد العاصمة الرياض.

ميزات فاخرة للمسافرين

تحتوي طائرات بوينج 777 المحدثة على أربع درجات مميزة، حيث تشمل 24 مقعدًا في مقصورة الدرجة السياحية الممتازة بتوزيع 2-4-2.

تتميز المقاعد بلون كريمي أنيق، مع لمسات من الألواح الخشبية، وتوفر راحة استثنائية بفضل مساحة تصل إلى 38 بوصة لكل مقعد. يمكن للمسافرين الاستمتاع بمساند رأس قابلة للتعديل في 6 اتجاهات، مما يجعل الرحلة أكثر راحة.

تجربة فاخرة في درجة الأعمال

أما في مقصورة درجة الأعمال، فتحتوي الطائرة على 38 مقعدًا بتوزيع 1-2-1، مما يوفر لكل مسافر إمكانية الوصول المباشر إلى الممر.

تم تصميم المقاعد لتحويلها إلى أسرّة مسطحة بالكامل بطول 78.6 بوصة. إضافة إلى ذلك، زُودت المقاعد بشاشات تلفزيونية عالية الدقة بمقاس 23 بوصة، وهي من بين الأكبر في الأجواء، مما يُتيح للمسافرين تجربة ترفيهية مميزة أثناء الرحلات.

التوسع في الشبكة الدولية

تعمل طيران الإمارات حاليًا على توسيع شبكة الوجهات التي تخدمها بطائرات بوينج 777 المحدثة، حيث أعلنت مؤخرًا عن إطلاق الرحلات إلى ستة مطارات في الولايات المتحدة، منها شيكاغو وبوسطن ودالاس-فورت وورث، يتيح هذا التوسع للعملاء المسافرين من الكويت والدمام إلى الولايات المتحدة عبر دبي الاستفادة من تجربة سفر سلسة ومريحة.

كيفية الحجز

يمكن حجز تذاكر الرحلات عبر الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات أو تطبيقها أو من خلال وكلاء السفر المعتمدين، مما يسهل على المسافرين التخطيط لرحلاتهم.

تجسد هذه المبادرة من طيران الإمارات التزامها بتقديم أفضل خدمات السفر وتجربة راقية لجميع عملائها، مما يجعلها واحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى